إذا تحدث الكبار فليصمت الصغار.. ماذا قال سالجادو عن أداء لاعبي منتخب مصر؟

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:00 ص
إذا تحدث الكبار فليصمت الصغار.. ماذا قال سالجادو عن أداء لاعبي منتخب مصر؟
سالجادو
كتب محمد شعلان

بدأ المنتخب المصري في شحن همم لاعبيه مع الجهاز الجديد بقيادة المكسيكي خافيير أجيري لتعديل الدفة والسير في طريق منافسات كأس الأمم الأفريقية، وعاد منتخب الفراعنة للطريق بعد الفوز على منتخب النيجر والاستحواذ على وصافة المجموعة بعد أن كان في ذيل المجموعة العاشرة من تصفيات البطولة الأفريقية.

ويضم جهاز منتخب الفراعنة مجموعة من كبار الأسماء العالمية لإعادة تدريب لاعبي المنتخب للخروج سريعا من كبوة النتائج السيئة التي وقع فيها الفريق طوال الـ9 شهور الماضية مع الأرجنتيني هيكتور كوبر والتحول من الطريق الدفاعية للهجومية، وبدأ في الخروج منها بالفوز بسداسية على نظيره النيجر.

سالجادو وتدريب الفراعنة
وأكد ميشيل سالجادو، نجم نادي ريال مدريد السابق والمدرب المساعد الحالي لمنتخب مصر، في لقاء بقناة أون سبورت، أن الجهاز عمل ويعمل مع الفريق الوطني من أجل تحقيق النتيجة التي ترضي الجماهير، كما أنهم اعتمدوا على اختيار مجموعة جيدة من اللاعبين الذين أدوا بصورة رائعة واستحقوا الفوز الكاسح على منتخب النيجر.

1252377-سالجادو

وأشاد ميشيل سالجادو، المدرب المساعد لمنتخب الفراعنة، بأداء لاعبي منتخب مصر في المباراة الأولى له مع الجهاز الفني بقيادة أجيري، موضحا أن هدفه الان مع الفريق تحقيق نتائج جيدة والتطلع إلى المباراة القادمة وتحقيق صدارة المجموعة في تصفيات أفريقيا قبل خوض مباراة تونس، مؤكدا أن أجيري قمة في الخبرة فى عالم كرة القدم والجهاز الفني كله يتنافس الان من أجل فريق مصر الوطني.

Michel_Salgado__the_former_Real_Madrid_and_Spain_legend_and_now_Dubai_Sports_City_Football_Academy_Director_of_Football_speaks_to_media_at_the_Indoor_Dome

اقرأ أيضاً: رسميا.. خافيير أجيري مديرا فنيا لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات

وأكد ميشيل سالجادو، المدرب المساعد لمنتخب الفراعنة، أن مباراة مصر أمام النيجر عبرت عن تميز اللاعبين المصريين، مشدد على أن لاعبي منتخب مصر لديهم مميزات كبيرة ومهارات ومواهب عالية ويهدفون إلى السيطرة على المباريات القادمة لتحقيق حلم الصعود إلى بطولة أمم أفريقيا 2019 .

-_1r5jyinebfsh1w44alm8phbxg

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة مبلغ 5 آلاف دولار مكافأة لميشيل سلجادو المستشار الفنى للمكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للفراعنة، بعدما وافق المجلس على تحمل مكافأة سلجادو الذى سينضم لمعسكرات الفراعنة قبل كل مباراة رسمية وفقا لاتفاقه مع اجيرى واتحاد الكرة.

اقرأ أيضاً: ميشيل سالجادو لاعب ريال مدريد يصل مصر لدعم السياحة العلاجية

ويحصل أجيرى على 120 ألف دولار شهرياً، ويتحمل منها رواتب المدرب العام جوزيه تيتو ومخطط الأحمال ومحلل الأداء، على أن تتحمل خزينة الجبلاية مبلغ 5  آلاف دولار أى ما يعادل 90 ألف جنيه لميشيل سلجادو.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق