ملخص أخبار الملاعب أمس.. أخبار الزمالك السبت 13-10-2018

الأحد، 14 أكتوبر 2018 09:00 ص
ملخص أخبار الملاعب أمس.. أخبار الزمالك السبت 13-10-2018
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 13-10-2018، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

حلمى طولان يعلن استلام خطاب شطب عضويته من الزمالك رسمياً

حلمى طولان
حلمى طولان

أكد حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى، إنه تسلم خطابا من نادى الزمالك بشكل رسمى بشطب عضويته من القلعة البيضاء وجاء فى الخطاب إن شطب العضوية لعدام سداد مستحقات، قائلاً:"لماذا لم يخطرنى النادى إن هناك شيئاً لم يسدد فى الإشتراكات مثلا؟ أو ما شابه؟!".

تابع حلمى طولان لـ"اليوم السابع" قائلاً:" أنا زملكاوى فمنذ الصغر لم نكن أعضاء وكنا بنشجع الزمالك ولما اعتزلنا بنشجعه، لحد ما نموت هنفضل نشجع نادينا، وليس بالكارنيه وهناك أهلاوية أعضاء بنادى الزمالك فأين الأزمة من الأساس؟".

 

أمن الزمالك يسمح للصحفيين الأعضاء بدخول النادى وبيان للرابطة

سمح أمن نادى الزمالك، للصحفيين الأعضاء فى النادى بالدخول عصر اليوم السبت، بعدما كان هناك قرارًا من مجلس إدارة القلعة البيضاء، بمنعهم فى الأيام الأخيرة، حيث تواجد عدد من الزملاء الصحفيين أمام البوابة الرئيسية لمقر نادى الزمالك فى تمام الساعة الثالثة عصرًا من أجل دخول النادى، وبعد ذلك سمح لهم أمن النادى بالدخول.

تواجد فى تجمع الصحفيين لدخول نادى الزمالك كلا من عمرو بدر ومحمد عبد الحفيظ عضوا مجلس النقابة، بجانب رؤساء رابطة صحفيين النادى الأبيض بالإضافة إلى عدد من الزملاء من الصحف القومية والخاصة.

أصدرت رابطة الصحفيين أعضاء نادى الزمالك بيانا بالقرارات التالية، إن هناك اجتماعاً لهم الثلاثاء المقبل فى الرابعة عصرا فى نقابة الصحفيين، بجانب اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قانونا لحفظ الحقوق بالإضافة إلى التواصل مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لإطلاعه على ما تم، حيث هو رئيس السلطة الأعلى للمؤسسات الرياضية فى الدولة.

تابع بيان رابطة الصحفيين أعضاء نادى الزمالك:"نحن إذ نصدر هذا البيان، فإننا نتوجه بالشكر والتقدير لأجهزة الدولة التنفيذية، لتعاونهم المثمر و المحترم، الرابطة إذ تدعو جموع الصحفيين الأعضاء للتوحد داخل إطارها القانونى، فإنها تقدر كل جهود الزملاء أعضاء مجلس نقابة الصحفيين على دورهم فى التواجد بصفتهم أعضاء مجلس و أعضاء فى فى النادى.. عاشت وحدة الصحفيين، صدر عن رابطة الصحفيين أعضاء نادى الزمالك و الأندية الأخرى، من دخل ناديهم نادى الزمالك العريق".

 

الزمالك يذبح عجلاً بعد موقعة منية سمنود فى الكأس

ذبح لاعبو الزمالك عجلاً خلال الساعات الماضية بعد فوز الفريق على مركز شباب منية سمنود بهدف نظيف والصعود لدور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وانطلقت اليوم، السبت، إجازة لاعبى الزمالك لمدة 5 أيام بعدما خاض الفريق مرانه الأخير صباح أمس، الجمعة، عقب مواجهة منية سمنود الخميس بكأس مصر والفوز بهدف وحيد ليتأهل لدور الـ16 ويلاقى الإنتاج الحربى.

وقرر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، حصول لاعبى الزمالك على قسط من الراحة بالوقت الحالى نظرا لتوقف الدورى لانشغال المنتخب الوطنى بمواجهة سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم 27 أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية.

 

وكيل محمد إبراهيم للاعب: ربما يكون هناك من يتربص بك!

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

شهدت الساعات الماضية عدة تساؤلات حول مستقبل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك داخل القلعة البيضاء، فبعدما ظهر اللاعب بمستوى متذبذب فى المشاركة الأخيرة أمام مركز شباب منية سمنود، فى دور الـ32 بكأس مصر انتابت مواقع التواصل الاجتماعى حالة ما بين الانتقاد والدعم للاعب، لتبدأ بعض الأنباء التى يتم تسريبها من القلعة البيضاء حول وجود مؤشرات بأنه قد يكون ضمن قائمة الراحلين للإعارة فى يناير.

وبدأت الشكوك تزداد حول مستقبل محمد إبراهيم داخل القلعة البيضاء بعدما كتب سالم محمد سالم وكيل أعماله عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى صورة نشرها له مع اللاعب: "ربما يكون هناك من يتربص بك، ولكن إيمانك بالله وقدرتك على تخطى الصعاب أقوى بفضل الله".

 

نجم الزمالك يقود تشكيل تونس ضد النيجر فى تصفيات أفريقيا

أعلن فوزى البنزرتى، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مواجهة ضيفه منتخب النيجر، التى تنطلق فى تمام الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم السبت على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة العاشرة، بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

ويتواجد حمدى النقاز الظهير الأيمن لنادى الزمالك أساسيا فى تشكيل تونس لمواجهة النيجر مساء اليوم.

ويتصدر منتخبنا الوطنى المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط بالتساوى مع تونس، ولكن يتفوق منتخب الفراعنة بفارق الأهداف، بعد فوزه أمس الجمعة على ضيفه منتخب سوازيلاند بنتيجة 4 – 1.

 

حازم إمام يشارك فى ودية الزمالك قبل البطولة العربية

كشف الجهاز الفنى للزمالك عن جاهزية حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، للمشاركة خلال الفترة المقبلة بعدما تعافى بشكل تام من الإصابة التى أبعدته عن الفريق فى الفترة الماضية.

وقال الجهاز الفنى للزمالك إن حازم إمام شارك فى مران الجمعة كاملاً، ليصبح جاهزاً للمشاركة فى الفترة المقبلة، بعد نهاية الراحة التى حصل عليها اللاعبون، حيث سيتم تجهيزه على المستوى الفنى بالدفع به فى المباراة الودية المنتظر إقامتها قبل مواجهة الاتحاد السكندرى يوم 27 أكتوبر الجارى فى البطولة العربية للأندية.

وأوضح جهاز الزمالك أن المصاب الوحيد حالياً فى الفريق هو الصاعد محمد أحمد كماتشو، حيث لم يشارك فى مران الجمعة، وسيكون جاهزا بعد نهاية الإجازة التى حصل عليها اللاعبون بداية من اليوم حتى الخميس المقبل.

 

ميدو يهاجم "عقدة الخواجة" عند المصريين بسبب أرضية ملعب السلام

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، "عقدة الخواجة" التى يعانى منها بعض المصريين، والتى تعظم من الآراء والخبرات الأجنبية وتقلل من المصرية لمجرد أن صاحبها مصرى ولا يرتدى "البرنيطة".

وكتب ميدو عبر صفحته على تويتر، "عندما تحدثت من قبل بل من وقت طويل جداً على سوء أرضية ملعب السلام وخطورته على سلامة اللاعبين سارع مسئولو الاستاد بالرد علىّ ربما لأنى مصرى!! ماذا سيقولون الآن بعد شكوى مايك ليندمان وأجيرى من سوء أرضية الملعب؟؟ لا شىء لن يقولوا شيئا لأن الأجنبى على حق وبيفهم والمصرى عيب يقول كده!!".

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، "عادة عندنا مش هنعرف نغيرها أبداً حتى لو كان المصرى عنده خبرات ودارس ومفيش حاجة فى همه إلا أن البلد تتطور فى المجال اللى هو بيفهم فيه!! بدل مانشوف الراجل ده صح ولا غلط لا نطلع نرد عليه علشان مايتكلمش تانى!! قيس على كده فى كل المواقف والمجالات!!".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق