5 لاعبين يواجهون المجهول في ميركاتو الشتاء.. هل يتخلص الزمالك من إرث الماضي؟

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 06:00 ص
5 لاعبين يواجهون المجهول في ميركاتو الشتاء.. هل يتخلص الزمالك من إرث الماضي؟
نادى الزمالك

 

يترقب اللاعبون دائما فترة الانتقالات الشتوية، لتحديد مصيرهم سواء بالبقاء في فرقهم التي يلعبون باسمها منذ انطلاق الموسم، أو البحث عن ناد جديد، إلا أن الوضع يزداد تعقيدا في الزمالك، حيث يكتنف الغموض مستقبل 5 لاعبين داخل القلعة البيضاء، بعضهم يتواجد داخل الفريق بالوقت الحالي والبعض الآخر يترقب تحديد مصيره من الخارج.

المشاركة تنذر بالرحيل

في ظل الاستبعاد المستمر من قوائم المباريات، بات رحيل الثنائي أحمد مدبولي ومصطفى فتحي عن الزمالك أمرا وشيكا، خاصة مع عدم قناعة السويسرى كريستيان جروس، مدرب الأبيض، بمستوى الثنائي.

مصطفى فتحي لاعب الزمالك
مصطفى فتحي لاعب الزمالك

ويبدو أن السيناريو الأقرب هو رحيل الثنائي خلال الميركاتو الشتوي، خاصة مع وجود تخمة في مركز صناعة اللعب بالقائمة البيضاء في الموسم الحالي، وبالتالي لن يكون رحيل اللاعبين مؤثرا بشكل كبير.

غموض يوناني

يسيطر الغموض على إمكانية عودة شيكابالا وباسم مرسي إلى فريق الزمالك خلال الميركاتوي الشتوي، لاسيما وأن الثنائي لم يتألق بالشكل الملفت منذ انطلاق الدوري اليوناني، خاصة باسم مرسى الغائب عن التهديف.

ويقضى الثنائي شيكابالا ومرسي، تجربة احترافية في الدورى اليوناني خلال الوقت الحالي، بعدما وافق الزمالك على إعارة الأول لنادي أبولون والثاني لنادي لاريسا.

شيكا بالا والزمالك
شيكا بالا والزمالك

ومع هذا، لا يزال الوقت مبكراً للحكم على اللاعبين باعتبار أن الدوري لا يزال طويلا والموسم في بدايته، وقد تشهد الفترة المقبلة تألق اللاعبين وتغيير الحسابات الفنية داخل القلعة البيضاء.

مرحلة الخطر

دخل مهاجم الزمالك، محمد إبراهيم في دائرة الخطر بالقلعة البيضاء، في ظل الاتهامات التي تلاحق اللاعب حول تراجع مستواه، ما أدى إلى تداول أنباء حول إمكانية رحيله، خاصة بعد مباراة منية سمنود الأخيرة في كأس مصر، التي لم يقدم خلالها المستوى المنتظر، رغم ضعف مستوى المنافس.

محمد إبراهيم لاعب الزمالك
محمد إبراهيم لاعب الزمالك

الانتقادات التي طالت نجم الزمالك دفعت وكيل أعمال اللاعب للدفاع عنه والتأكيد على تربص البعض به داخل القلعة البيضاء، مطالباً الجماهير بمساندته خلال المرحلة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق