بهدفي حجازي ومروان محسن.. مصر تتقدم على سوازيلاند بعد مرور 80 دقيقة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 04:41 م
بهدفي حجازي ومروان محسن.. مصر تتقدم على سوازيلاند بعد مرور 80 دقيقة
المنتخب

تقدم المنتخب المصري بهدفين نظيفين على سوازيلاند في المباراة التي تجمعهما في الجولة الرابعة بتصفيات أمم افريقيا 2019، وذلك بعد مرور 73 دقيقة من عمر المباراة، التي اقيمت على استاد مافوسو.
 
وسدد تريزيجيه تصويبة في بداية المباراة اتجاه مرمى سوازيلاند، لكنها مرت فوق عارض الحارس.. وفى الدقيقة 6 كاد أن يسجل أصحاب الأرض الهدف الأول من خطأ لأيمن أشرف، لكن الشناوى يتصدى لتسديدة لاعب سوازيلاند.
 
بدأ المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل يضم كلا من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأحمد المحمدى وأيمن أشرف فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد فى الوسط، وأمامهما تريزيجيه وحسين الشحات وعمرو وردة، ومروان محسن فى الهجوم.
 
وسجل أحمد حجازى الهدف الأول للمنتخب من رأسية قوية مستغلا ضربة ركنية نفذها عمرو وردة لتسكن شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 19.
 
ومع بداية الشوط الثانى، دفع خافيير أجيرى المدير الفنى للفراعنة بأحمد حسن كوكا بدلا من حسين الشحات، وفي الدقيقة  53 سجل مروان محسن الهدف الثانى للمنتخب فى مرمى سوازيلاند، بعدمل تلقى تمريرة من كوكا، ليراوغ مدافعى سوازيلاند ويسدد الكرة فى مرمى أصحاب الأرض.
 
وبانتهاء المباراة بهذه النتيجة سيرتفع رصيد المنتخب الوطنى لـ 9 نقاط جمعها بعد الخسارة أمام تونس فى الجولة الأولى والفوز على النيجر بسداسية، قبل أن يحسم موقعة سوازيلاند الأولى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة