ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الثلاثاء 16-10-2018

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 04:30 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الثلاثاء 16-10-2018
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت نادى الزمالك أمس الثلاثاء 16-10-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

جلسة ودية تحسم مصير مشاركة سيسه وداودا مع الاتحاد أمام الزمالك

محمد مصيلحى
محمد مصيلحى

أكد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى أن علاقته بالزمالك طيبة ويسودها الود والاحترام مبديًا دهشته من افتعال البعض لازمات ووضع حلول لها بدون داع.

وأضاف مصيلحى فى تصريحات خاصة: "لم أتحدث من قريب أو بعيد  مع رئيس الزمالك عن مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داودا لاعبي الفريق المعارين من الأبيض فى البطولة العربية فى اللقاء المرتقب بين الفريقين في دور الـ16 للبطولة والمقرر له يوم 27 أكتوبر الجارى.

وأشار رئيس الإتحاد إلى أنه على ثقة من تفهم موقف الاتحاد لدى رئيس الزمالك مشددًا أن الجلسة الودية التى ستجمعهما ستحسم الأمر قريبا.

 

الزمالك يكشف أسباب تأجيل العمومية الطارئة

أصدر نادى الزمالك بيانًا رسميًا للتأكيد على إلغاء الجمعية العمومية الطارئة، التي كان مقررًا لها 18 و19 أكتوبر الجاري عقب جلسة رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بمكتبه منذ ساعات .

وأوضح نادى الزمالك أن قرار مجلس الإدارة بتأجيل انعقاد الجمعية العمومية الطارئة، بعد التشاور مع وزير الشباب والرياضة، وحفاظًا على الاستقرار وحالة الأمن للدولة المصرية، ومنعًا لا ندساس وتواجد أي عناصر خارجة تثير الشغب، وتستغل الأمر لإحداث نوع من الفوضى، لذا تم الاستقرار على إلغاء الجمعية العمومية الطارئة، خاصة أن الزمالك مؤسسة من مؤسسات الدولة التي تسعى للحفاظ على الاستقرار .

 

بعد إلغاء العمومية الطارئة.. الزمالك يتدرب فى ملعبه الخميس

كريستيان جروس
كريستيان جروس

قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك خوض التدريبات بملعب النادي بعد غدٍ الخميس.

وجاء قرار جروس بعد إلغاء الجمعية العمومية الطارئة للنادي حيث كان مقررًا أداء التدريبات بعيدًا عن ملعب النادى للحفاظ على تركيز اللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الانتاج الحربي في دور الـ16 لكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل بعد الحصول على راحة لمدة 5 أيام عقب خوض لقاء منيه سمنود بالكأس.

 

رسميا.. مجلس الزمالك يقرر إلغاء العمومية الطارئة

نادى الزمالك
نادى الزمالك

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إلغاء اجتماع الجمعية العمومية الطارئة التى تحدد لها يومى الخميس والجمعة المقبلين.

كشف مصدر مسئول داخل الزمالك أن إلغاء الجمعية العمومية جاء بعد تحقيق مجلس الإدارة الأهداف التى كانت يسعى لها، مشيرا إلى الإعلان عن بعض المفاجآت فى هذا الشأن خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق