بعد أدائه أمام سوازيلاند.. هل يصرف الأهلي النظر عن ضم حسين الشحات؟

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:04 ص
بعد أدائه أمام سوازيلاند.. هل يصرف الأهلي النظر عن ضم حسين الشحات؟
حسين الشحات

 
الكثير من التقارير رجحت انضمام حسين الشحات نجم فريق العين الإمارتي والمنتخب المصري لنادي الأهلي في الميركاتو الشتوى، على خلفية احتياج الأحمر له في الموسم المقبل ليكون بديلًا عن أحمد فتحي الجناح الأيمن للفريق لتخطيه 33 عامًا، ولكن يبدو أن اللاعب المحترف في الدوري الإماراتي خرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي.
 
وعلق حسين الشحات على مفاوضات الأهلي في تصريحات لبرنامج وان تو الإذاعى مع الإعلامى سيف زاهر :"لم يتحدث معى أحد بشكل شخصى بخصوص مفاوضات الأهلى، خاصة وأننى لست صاحب القرار فعقدي مع العين يمتد لـ3 سنوات ..كل تركيزي حالياً مع العين والمنتخب الوطني بعد ظهوري بقميص الفراعنة فى مواجهة سوازيلاند".
 
وكانت مصادر تحدثت قبل ثلاثة أشهر، في موسم الانتقالات الصيفية، عن نية مسئولو النادي الأهلي، في رصد ميزانية كبيرة لضم حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.
 
ولكن يبدو أن الحديث الآن أختلف لاسيما مع تذبذب مستوى لاعب خلال الفترة الأخيرة، وعدم تقديم أوراق اعتماده في المنتخب على الرغم من إعطاءه الفرصة في المباريات السابقة للمنتخب الوطني، خاصة الأخيرة أمام سوزيلاند والتي انتهت بفوز المنتخب بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية في الكاميرون عام 2019.
 
وكانت المرة الأخيرة التي تحدث فيها الأهلي مع حسين الشحات، وأبدى فيها اللاعب رغبته في ارتداء قميص الأهلي قبل بداية الموسم الجاري، وهو ما لم يتكرر في الفترة الأخيرة بحسب حسين الشحات وإدارة الأهلي ذاتها، لكن شحات أكد أنه سعيد بمشاركته مع المنتخب فى مباراة سوازيلاند ضمن التشكيل الأساسى ، مضيفًا   أنه يُجيد اللعب فى أكثر من مركز، إلا أنه كشف أنه يفضل اللعب تحت رأسى الحربة.
 
وكان حسين الشحات انتقل إلى العين الإماراتي قادما من مصر المقاصة في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة، قبل أن يتم تحويلها إلى شراء نهائي بعقد يمتد حتى صيف عام 2021.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة