لخلافة أحمد فتحي.. كيف أغرى الأهلي العين الإماراتي لاستقطاب حسين الشحات؟

الإثنين، 23 يوليه 2018 12:00 م
لخلافة أحمد فتحي.. كيف أغرى الأهلي العين الإماراتي لاستقطاب حسين الشحات؟
حسين الشحات

رغم أن قيمة حسين الشحات لاعب العين الإماراتي المالية تفوق ما قدمه النادي الأهلي، لناديه الحالي من أجل الظفر بخدماته في الموسم الجاري قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، إلا أن الأحمر يسعى جاهدًا من أجل اتمام الصفقة، لاسيما وأن العرض المالي الذي قدمه يقارب الـ 38 مليون جنيه، لتكون في حالة اتمامها ثاني أغلى صفقة يشتريها النادي بعد صفقة صلاح محسن القادم من صفوف إنبي بمبلغ مماثل. 

وقاد مسئولو النادي الاهلي مفاوضات مكثفة خلال الفترة الحالية من أجل إنهاء صفقة حسين الشحات نجم نادي العين الإماراتي الذى أوصى الجهاز الفني بالتعاقد معه، حيث كلّفت لجنة الكرة محمد فضل مدير التعاقدات بحسم هذه الصفقة سريعاً بالتفاوض مع النادي الأماراتي واللاعب الذى أبدى رغبته في ارتداء القميص الأحمر.

ورغم أن النادي الأماراتي يرفض التفريط في الشحات بأقل من 3 ملايين و500 ألف دولار أي ما يقرب من 65 مليون جنيه وهو مبلغ يراه الأهلي كبيراً ومُبالغاً للغاية، إلا أن المعلومات الواردة من داخل إدارة القعلة الحمراء ترغب في اتمام الصفقة على الرغم من تحديد مليوني دولار (36 مليون جنيه) كحد أقصى لإتمام الصفقة.

ويرغب مسئولو الاهلي في حسم الصفقة سريعاً حيث يراه كارتيرون المدير الفني للأهلي ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة "الخليفة" الشرعي لأحمد فتحي الذى يجتهد كثيراً لكن أثار عامل السن بدأت تُقلل من مجهوده في الملعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق