استعدادا لـ"منتدى شباب العالم".. هكذا يتأهب مطار القاهرة لاستقبال ضيوف مصر

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 02:00 م
استعدادا لـ"منتدى شباب العالم".. هكذا يتأهب مطار القاهرة لاستقبال ضيوف مصر
مطار القاهرة

يتناول منتدى شباب العالم، الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل للعام الثانى على التوالى تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، العديد من المحاور المهمة التى تناقش قضايا تهم الشباب حول العالم، من بينها محور قضايا شبابية عالمية.
 
 
يشارك بالمنتدى 3 آلاف شاب، ويتم تنظيم مجموعات عمل وتخصيص "كاونترات"، لإنهاء إجراءات الوصول، وتنسق فرق العلاقات، مع شركة مصر للطيران لتسفيرهم إلى شرم الشيخ، كما يتم إنهاء إجراءات سفر الوزراء وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار، ووضع لافتات المؤتمر على الطائرات المشاركة بنقل الوفود، وداخل صالات السفر والوصول بالمطار ليعلم الركاب بالمؤتمر وأهميته.
 
WhatsApp Image 2018-10-18 at 15.25.24
 
من جانبها أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى، حالة الطوارئ، بالتزامن مع بدء الاستعدادات الخاصة باستقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، الذى يعقد فى مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل للعام الثانى على التوالى، بمشاركة وفود شبابية من جميع دول العالم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 
 
وكشف مصادر، بأنه تم تخصيص فرق من وزارة الخارجية ومصر الطيران وشركة الميناء لسرعة إنهاء إجراءات وصول الوفود وإعادة تسفيرهم إلى شرم الشيخ، مع ضرورة تنظيم مجموعات مشتركة من العاملين بمختلف جهات المطار لاستقبال الوفود المشاركة بالمؤتمر من مختلف دول العالم، وإزالة أي عقبات لهم اثناء الاستقبال أو التوديع بصالات المطار، والتنسيق مع كل الجهات العاملة بالمطار للعمل على سرعة إنهاء الإجراءات.
 
WhatsApp Image 2018-10-18 at 15.25.25
 
كما سيتم تزيين المطار باللافتات المخصصة للمؤتمر، واللوجو الخاص به، والتي يتم وضعها داخل صالات السفر والوصول، لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث والترويج له.
 
WhatsApp Image 2018-10-18 at 15.25.25 (2)
 
 
WhatsApp Image 2018-10-18 at 15.25.24 (1)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق