حملة مسعورة لقوات الاحتلال.. اعتقال محافظ ومدير مخابرات القدس في يوم واحد

الأحد، 21 أكتوبر 2018 02:00 ص
حملة مسعورة لقوات الاحتلال.. اعتقال محافظ ومدير مخابرات القدس في يوم واحد
قبة الصخرة - القدس فلسطين
محمد الشرقاوي

في بيت حنينا شمال مدينة القدس، اختطفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، محافظ المدينة عدنان غيث، بعدما نصبت له كمينا استطاعت من خلاله توقيفه وتحويله إلى جهة غير معلومة.

وقبل ساعات من اعتقال غيث، اعتقلت قوات الاحتلال مدير مخابرات القدس العقيد جهاد الفقيه، من داخل سيارته أثناء توجهه إلى عمله قرب بلدة الجديرة شمال غرب القدس المحتلة ونقلته إلى مركز التحقيق في المسكوبية.

اقرأ أيضًا.. السفير سعيد أبو على: ندرس مشاركة القطاع الخاص العربى فى دعم "الأونروا"

أمين سر حركة فتح في القدس شادي المطور، وصف ما جرى مع محافظ القدس ومدير المخابرات وإرسال التهديدات لعدد من قيادات حركة فتح بالاعتقال، من أجل وقف عملها في القدس، سيفشل.

وتابع أن حركة فتح ستواصل دورها لتكون الدرع الحامي لأبناء شعبنا الفلسطيني في القدس، مضيفًا أن ما جرى في القدس من مقاومة وتصدي لإجراءات الاحتلال الهادفة لتهويد القدس، ستتواصل رغم اعتقال الاحتلال القيادات المقدسية، وأن حركة «فتح» ستكون في مقدمة المدافعين عن المدينة المقدسة ولن تسمح بتهويدها مهما كلفها ذلك من تضحيات.

اقرأ أيضًا.. من جورج بوش إلى ترامب.. تسلسل زمنى يفضح المواقف الأمريكية المتعنتة ضد فلسطين

ونقلت الوكالة الفلسطينية عن مصدر أمني مسئول أن هذه الاعتقالات لأبناء الأجهزة الأمنية والكادر الوطني وكافة أبناء الشعب الفلسطيني تأتي استمرارا للحملة المسعورة للاحتلال في القدس والخان الأحمر وكافة الأراضي المحتلة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق