شيطان الدوحة اتفق مع إبليس أنقرة على هدم بيوت الله.. فضيحة جديدة تهز تركيا وقطر

الأحد، 21 أكتوبر 2018 01:00 م
شيطان الدوحة اتفق مع إبليس أنقرة على هدم بيوت الله.. فضيحة جديدة تهز تركيا وقطر
تميم واردوغان

لم يكتفى الأمير القطري تميم بن حمد بانهيار البنوك القطرية، ودمار اقتصاد الدوحة، وهروب المستثمرين العرب والأجانب من البلاد، ليرتكب مجددًا حماقات أخرى تكشف كيفية إهداره لأموال الشعب القطري، لأرضاء حلفائه الإقليمين.

وكشف حساب قطريليكس القطري، أن أمير قر تميم بن حمد اتفق مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على هدم أحد مساجد اسطنبول، لبناء قصر مكانه، مؤكدًا أن «شيطان الدوحة اتفق مع أبليس أنقرة على هدم بيوت الله».

وقال حساب قطرليكس إن أردوغان أمر بهدم مسجد فى اسطنبول إرضاء لنزوات الأمير الصغير الذى قرر أن يبنى مكانه قصرا ضخما يواصل منه نزواته الشاذة.

ورغم احتجاج البعض على هدم المسجد ، واجهت الشرطة التركية ذلك بوحشية بالغة واعتقلت أعداد كبيرة منهم، بحسب قطرليكس التي أكدت تنفيذ بلدية أسكودار باسطنبول أوامر أردوغان لهدم المسجد.
 

هدم مساجد #إسطنبول.. جريمة شيطاني #الدوحة و #أنقرة
اتفق شيطان #الدوحة مع أبليس #أنقرة على هدم بيوت الله، فأمر #أردوغان بهدم مسجد في #إسطنبول إرضاء لنزوات الأمير الصغير الذي قرر أن يبني مكانه قصرا ضخما ليقضي فيه نزواته الشاذة#قطريليكس#الدوحة_المفضوحة#قطر_دويلة_غدر_وخيانة pic.twitter.com/lYB1FWiQpL

— قطريليكس QatariLeaks (@qatarileaks) October 21, 2018

 

ويأتي ذلك في وقت تحملت فيه قطر أعباء إنقاذ أردوغان، حاصدة بأفعال تميم بن حمد خسائر مليارية، وسط مزيد من التوقعات بخسائر مستقبلية مع مزيد من تداعيات المقاطعة العربية.

وتعرض بنك قطر الوطنى لخسائر فادحة فى عام 2018، متكبدًا خسائرًا بنحو 2.79 مليار ريال بسبب هبوط الليرة التركية، ورغم ذلك تم توجيه 84.6 مليار ريال قطرى، من خزائن البنك لأنقرة لأنقاذ أردوغان.

ويأتي ذلك في وقت تثير فيه أزمة إهداء الأمير القطري، تميم بن حمد، لطائرة فارهة من نوع بوينج، إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، غضب الشارع التركي الذي يعاني من أزمة اقتصادية طاحنة بفعل التهاوي الكبير في عملة الليرة التركية، وعدم تمكن حكومة رجب طيب أردوغان من مواجهة تلك الأزمة.

في سياق متصل تشهد الدوحة داخليًا العديد من الأزمات، ففى وقت يحاول فيه النظام القطري إرضاء رجب طيب أردوغان، لم يلتزم بتوفير الخدمات لمواطنيه، حيث هاجم بعض المغردون والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي النظام القطري بعد فضيحة إغراق الأمطار شوارع الدوحة، حيث تحولت الشوارع إلى برك من المياه الوحلة بعد الأمطار التي هطلت لساعات محدودة.

من جانبه علق الناشط القطري ناصر النعيمي على فضيحة الأمطار مؤكدًا أنه لا يوجد مكان في الدوحة لم يغرق، وفي وقت الذي لم تهتم فيه الدولة ولا الإعلام بما يحدث داخليًا تناقش فقط القضايا الخارجية في إشارة قضايا إقليمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق