تصريحات الأسرة الحاكمة القطرية تزلزل تنظيم الحمدين.. كيف علقت المعارضة على جرائم تميم؟

السبت، 20 أكتوبر 2018 04:00 ص
تصريحات الأسرة الحاكمة القطرية تزلزل تنظيم الحمدين.. كيف علقت المعارضة على جرائم تميم؟
تميم بن حمد خليفة الثانى أمير قطر
كتب أحمد عرفة

ردود أفعال واسعة أثارتها تصريحات الشيخ فهد بن عبد الله آل ثاني، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، الذي خرج ليفضح تنظيم الحمدين، وتآمره على المنطقة العربية، وكيف سهل لكل من الإيرانيين والتركيين للسطو عىل ثروات الشعب القطري.

 

تصريحات الشيخ فهد بن عبد الله آل ثاني، أثارت حالة غضب واسعة لدى المعارضة القطرية وكذلك الخليجيين، التي أكدت أن النظام القطري أصبح على حافة الهاوية، في ظل تزايد الغضب الشعبي في الشارع القطري من استمرار تلك السياسات التي دفعت الدوحة لأن تكون معزولة في محيطها العربي، بينما تنفذ أجندات دول خارجية.

 

اقرأ أيضا لوقف خسائرها الاقتصادية وسد العجز.. لماذا رفعت قطر إنتاجها من الغاز ؟

المعارض القطري، جابر الكحلة المري، علق على تصريحات الشيخ فهد بن عبد الله آل ثاني، قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": تصريحات الشيخ فهد بن عبدالله ال ثاني ، تمثل رأي الشعب القطري ، إذا رفع عنه تظليل الإعلام القطري و تهديد السلطة للشعب سواءً باسقاط الجنسية و الاعتقال، وتعذيب في اروقة جهاز أمن الدولة و تهجير القسري.

 

11
 

 

وأضاف المعارض القطري في تغريداته: لا زال الاعتقاد سائد ان الإعلام لا يستحق الإنفاق ، وان الإنفاق الرياضي أولى ، ومن وجهة نظري ، يجب تكون قنوات إعلامية مستقلة و ذات مصداقية و تخاطب العالم، فالنظام القطري يستغل الإعلام بطريقة خاطئة، ولا يستغله في مصلحة بلاده.

اقرأ أيضا: استمرار جرائم تنظيم الحمدين في حق قبيلة الغفران.. هكذا يغير تميم تاريخ قطر ( فيديو)

وتابع جابر الكحلة المري: أهلنا من قبيلة الغفران تعرضوا لعملية تهجير غير مسبوقة بالتاريخ وانتهكت حقوقهم من قبل النظام الظالم ، نعدهم بعودة حقوقهم المغتصبة فور نهاية هذا النظام ورحيله إلى غير رجعة، فالمجرم متواجد بقصره الذي شرد نصف شعبه وسجن النصف الاخر وقتل ابناء اسرتك آل ثاني داخل السجون ولاننسى انقلابه على والده خليفة آل ثاني  لذلك كانت بداية إنهيار قطر  على يد تنظيم الحمدين الارهابي .

 

22
 

 

وفي ذات الإطار، فضح المعارض القطري، هميان الكواري، تدهور المستوى التعليمي في الدوحة بسبب ممارسات تنظيم الحمدين قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": ليت يقف الضرر هنا..الغشاش يتخرج بتفوق لينقل تجربته اللاأخلاقية للعمل. هؤلاء ومن سمح لهم يدمرون أوطان بل يمسحونها من الوجود، فهناك غش في الحصول على الشهادات في قطر.

 

وأضاف المعارض القطري في تغريدته: غرباء يقررون مع غرباء كيف يصرف المال العام القطري.. المال العام يصرف على غريب نال حقه في التعليم ويمنع عن  أطفال لدينا محرومين من حق تعليمهم الأساسي.

 

33
 

 

من جانها شنت الإعلامية الإماراتية، مريم الكعبي، هجوما عنيفا على تنظيم الحمدين قائلة في تغريدة لها على "تويتر": قطر التي حرضت على إسقاط الأنظمة العربية بشعارات التغيير والحريّة ومحاربة الفساد، هي قطر ذاتها التي تحرض على القيادة الشابة السعوديه التي حاربت الفساد ودعت لإصلاحات جذرية ومنحت المرأة حقوقاً، وواجهت التطرّف بشجاعة وبأس غير مسبوقين.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

حظك اليوم.. برج الجوزاء

حظك اليوم.. برج الجوزاء

الأحد، 08 ديسمبر 2019 12:00 ص
حظك اليوم.. برج العقرب

حظك اليوم.. برج العقرب

الأحد، 08 ديسمبر 2019 12:00 ص
حظك اليوم.. برج القوس

حظك اليوم.. برج القوس

الأحد، 08 ديسمبر 2019 12:00 ص
حظك اليوم.. برج الدلو

حظك اليوم.. برج الدلو

الأحد، 08 ديسمبر 2019 12:00 ص

الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م