استمرار جرائم تنظيم الحمدين في حق قبيلة الغفران.. هكذا يغير تميم تاريخ قطر ( فيديو)

الخميس، 18 أكتوبر 2018 10:00 ص
استمرار جرائم تنظيم الحمدين في حق قبيلة الغفران.. هكذا يغير تميم تاريخ قطر ( فيديو)
عزمى بشارة عضو الكنيست الإسرائيلى السابق ومستشار النظام القطرى الحاكم

 
تتشابه سياسة تنظيم الحمدين مع سياسة الاحتلال الإسرائيلى الإجرامية تجاه الفلسطينيين، وكلاهما يرميان إلى التغيير الديمغرافى سواء فى قطر أو فلسطين، حيث عرضت قناة "مباشر قطر"، تقريرًا يكشف مؤامرة تنظيم الحمدين فى طرد أبناء قبيلة الغفران وإسقاط الجنسية عنهم.
 
 
وقال التقرير، أن أفعال النظام القطرى الحاكم باتت تتشابه إلى حد بلغ التطابق مع الكيان الصهيونى، وتابع: "فتلك الجرائم التى ارتكبها تنظيم الحمدين حتى ضد أبناء الوطن من قبيلة الغفران لا يماثلها فى خبث المخططات إلا تلك الجرائم التى ينفذها الاحتلال الصهيونى ضد الفلسطينيين عندما يجبرهم على التهجير وترك وطنهم فى محاول بائسة لإسقاط حق العودة عنهم".
 
وأكد التقرير، أن الخلل الذى أصاب النسيج القطرى الخليجى بسبب سياسات تنظيم الحمدين، تجاه القطريين الذين لا يؤيدون سياسات النظام الحاكم الرامية لتخريب المنطقة العربية.
 

وكان حمد المرى، ممثل قبيلة الغفران القطرية، قد أكد فإن أبناء القبيلة يتلقون باستمرار رسائل تهديد كلامية وكتابية، موضحا أن الهدف منها هو تغيير ديموجرافية المجتمع القطرى.

 

ووفقا لما نشرته «قطريليكس» المحسوبة على المعارضة القطرية، قال «المرى» أن النسيج الاجتماعى لأهل قطر هو نفس النسيج الاجتماعى الخليجى، إلا أن تغيير ذلك النسيج، ليتحول إلى «مجنسين وغرباء» صنعه بعض المستشارين الأجانب أمثال «عزمى بشارة، والقرضاوى»، مشيرا إلى أن العديد من أبناء قبيلة الغفران فى قطر يتهربون من التواصل مع النشطاء، لخوفهم من بطش السلطات القطرية، وأنهم دائما يتلقون رسائل تهديد، إلا أنهم لا يلتفتون إليها.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 01:54 م
الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:34 م
ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م