لا تهمل رائحة العرق الكريهة في الشتاء.. إليك هذه الطرق لتجنب الإحراج

الأحد، 21 أكتوبر 2018 04:00 م
لا تهمل رائحة العرق الكريهة في الشتاء.. إليك هذه الطرق لتجنب الإحراج
زيت اللافندر

تؤرق مشكلة رائحة العرق في فصل الصيف كثيرون، عند ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الرطوبة، لذلك يلجأ الغالبية لاستخدام مزيلات عرق لتجنب الإحراج في الشارع أو في العمل أو في الأماكن العامة، إلا أن عند قدوم الشتاء يهمل الكثيرون استخدام هذه المزيلات ظنًا أنه لن يكون مصدر لأي روائح كريهة، الأمر الذي يعرضه في بعض الأحيان للإحراج وهو ما يتطلب منه استخدام بعض الحيل الطبيعية التي تعمل على تجنب صدور رائحة عرق في الجسم.
 
ونرصد في هذا التقرير أفضل الحيل الهامة لتجنب صدور روائح عرق الكريهة، حيث قال موقع besthealthmag إن هناك بعض الحيل الطبيعية التي تجنبك الوقوع في هذا الإحراج ومنها حمام الشاى الذي يجنب الشخص صدور رائحة كريهة.
 
وقال الموقع إن الطريقة تتم عن طريق وضع ملعقتين من الشاى فى كوبين من الماء لمدة 15 دقيقة، وتركها حتى تبرد ثم يتم دهن الجسم به، مؤكدًا أنه من الممكن أن يتم استخدام هذه الطريقة فى حالة صدور رائحة كريهة من القدمين، على أن يتم وضع هذا الدهان لمدة 30 دقيقة. 
 
زيت اللافندر هو الآخر يمكنك وضعه بحسب الموقع على الجسم فور الاستحمام، حيت تعتبر هذه الحيلة من الطرق المهمة للقضاء والتخلص على رائحة العرق الكريهة، كما أنها تعمل على تقليل صدورها بشكل كبير، وتصدر رائحة طيبة. 
 
وأضاف الموقع أن الشبة أيضًا هى من الأشياء الطبيعية التى أثبتت قدرتها بشكل كبير على التخلص والقضاء على رائحة العرق الكريهة، ولذا على الأشخاص الذين يعانون من روائح العرق الكريهة اتبعها دائما لتجنب الإحراج.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق