تطورات جديدة في قضية «تبادل الزوجات» بشبرا

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 06:00 ص
تطورات جديدة في قضية «تبادل الزوجات» بشبرا
تبادل الزوجات

 

شهدت تحقيقات نيابة شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض، اعترفات مثيرة للمتهمين في قضية إنشاء شبكة لتبادل الزوجات، ودعوة راغبي المتعة لإقامة حفلات جنسية داخل شقتهما.

وقالت المتهمة «سماح. س»، إن زوجها- المتهم معها في نفس القضية، أنشأ حسابا على فيسبوك، يدعو فيها راغبي المتعة من تبادل الزوجات للتواصل معه. وأشارت إلى أنه كان يصورها عارية ويرسل تلك الصور إلى أشخاص يرغبون في إقامة علاقة جنسية معهما.

وكشفت المتهمة، أن زوجها أفكاره متحررة وكان يرغب في تغيير العلاقة الجنسية بينهما كنوع من الإثارة قائلة: «أنا غلطانة وماعرفش عملت كدة إزاي». وأشارت إلى أن زوجها تواصل مع صفحة على فيسبوك، تحت اسم «تبادل زوجات»، وأحضر لها زوجين وأقاموا حفلة جنس جماعي داخل شقتهما على سرير واحد.

جانب من الحفلة
جانب من إحدى حفلات تبادل الزوجات

كانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب، بإنشاء المتهم «سيد. م» 32 سنة وزوجته «سماح. س»، بإنشاء صفحة على موقع «فيسبوك»، تحت اسم «جنون الحياة» يستقطبا فيها راغبي المتعة للتقابل معهما للاتفاق على إقامة حفل جنس جماعي بتبادل زوجة كل شخص مع الآخر.

قد يعجبك: كيف تم إلغاء تقنين بيوت الدعارة في مصر؟.. «الشعراوي» يجيب

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كتب على حساب الصفحة التي أنشأها لتبادل الزوجات، برغبته في مقابلة أي شخصين «كابل»، زوجين يرغبان في ممارسة الجنس معه وزوجته داخل شقتهما، فتمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية من التوصل إلى صاحب الحساب الشخصي وتبين أن المتهم هو «سيد. م» مقيم بمنطقة شبرا الخيمة.

تبادل الزوجات
تبادل الزوجات
 
كما تبين من فحص الصفحة أن المتهم أرسل صورا لزوجته وهي عارية لراغبي المتعة، وتواصل مع زوجين لترتيب حفلة جنس جماعي بينهما في حضور زوجة كلا منهما، قبل أن شرطة الأداب من القبض على على المتهم وزوجته وتبين من فحص هواتفهما المحمولة وجود محادثات بينهما وبين آخرين يدعون فيها لإقامة حفلات جنس جماعي داخل شقتهما، بعد استئذان نيابة شبرا الخيمة أول.

قد يعجبك:  كبسولة قانونية.. شروط تكوين جريمة الدعارة في مصر

في غضون ذلك، باشرت نيابة أول شبر الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض، التحقيق مع شبكة تبادل زوجات يديرها موظف وزوجته عن طريق صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعو راغبي المتعة إلى إقامة حفلات جنسية داخل شقتهما.

وكشفت التحقيقات، بعد فحص حساب المتهم بمعرفة المساعدات الفنية أنه تواصل مع أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وكتب منشورات على صفحة تبادل الزوجات: «احنا جاهزين لو في زوجين جادين من القاهرة أحمد وندى».

دعارة
لحظة ضبط شبكة للدعارة- أرشيفية

كما كتب المتهم منشور آخر على حسابه قال فيه: «احنا زوجين أعمارنا 35 و30 سنة وميولنا تبادل وممارسة طبيعية.. التواصل مع الجادين فقط والتأكيد عن طريق اتصال صوتي من الماسينجر.. ثم المقابلة على الطبيعة.. الجادين فقط السنجل بلوك».

قد يعجبك: ضبط شبكة لممارسة الدعارة من 5 أفراد بينهم أم ونجلها بالمنصورة

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة ممارسة الفجور والتحريض على الفسق وإنشاء صفحة وإنشاء موقع إباحي على الإنترنت، لاستقطاب راغبي المتعة وممارسة الرذيلة مع آخرين دون تمييز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق