في عيد ميلادها الـ 38.. كم مرة ظهرت كيم كاردشيان عارية وماذا تقول لغة الجسد؟ (صور)

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:00 ص
في عيد ميلادها الـ 38.. كم مرة ظهرت كيم كاردشيان عارية وماذا تقول لغة الجسد؟ (صور)
كيم كاردشيان

أثارت الجدل دوما بإطلالتها وملابسها الجريئة أحيانا والمثيرة في أحيان كثيرة، وفي عيد ميلادها 38 قد يتساءل البعض: كم مرة خلعت كيم كاردشيان ملابسها لأجل جلسة تصوير؟ وما دلالة هذه الصور في علم لغة الجسد؟

جاءت بداية نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، حين عرضت المجلة الشهيرة «بلاي بوي» جلسة تصويرها في كواليس برنامج الخاص بها وعائلتها: (keeping up with the kardashians)، عام 2017.

;كيم كارديشيان بمجلة بلاى بوى
كيم كارديشيان بمجلة بلاي بوي

جلسة تصوير مجلة «بلاي بوي» أثارت حالة من الجدل، خاصة وأن كيم لم تكن تريد أن تخلع ملابسها، لكن والدتها كانت تشجعها، فانتشرت جملتها الشهيرة:you are going amazing sweetie، وهي تصور ابنتها عارية بهاتفها خلف كواليس التصوير، و بدأ الجميع يعتبرها رمزا للإثارة.

المرة الثانية التي ظهرت فيها نجمة تلفزيون الواقع بدون ملابس كانت في 2010، وشهدت بكاء كيم كارداشين عندما علمت أنها سوف تضطر لخلع ملابسها ثانيا، ووقتها دهنوا جسدها باللون الفضي كي لا تظهر عارية تمامًا.

كيم فى مجلة دابلو
كيم في مجلة دابليو

وعلقت كيم كارداشين في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها، بقولها إنها لا تريد أن يقول عنها الناس إن كل ما تفعله هو خلع ملابسها وأنها لم تحب أن تظهر مرة أخرى عارية.

في عام 2011 برزت كيم مجددا، بعدما ظهرت نجمة تلفزيون الواقع في جلسة تصوير عارية على صفحات مجلة هاربيرز بازار، وهي ترتدي فستانًا أسود في بعض الصور ثم خلعته باقي الجلسة، ووقتها كاد الإنترنت يتعطل في أمريكا من كثرة البحث عنها وانتشار خبر ظهورها بهذا الشكل.

IMG_20181021_220408

كيم في مجلة هاربيرز

وشهد عام 2014، ظهور نجمة تلفزيون الواقع في جلسة تصوير عارية مرة أخرى، على سرير حريري، عبر صفحات مجلة بريتش جي كيو، حين اختارتها الأخيرة كامرأة العام.

images (8)
كيم بمجلة بريتش جي كيو

وفي عام 2015 ظهرت كيم كاردشين، في صورة عارية أثناءؤ الحمل، قالت عنها إن هدفها كان الاستنكار من الانتقادات الدائمة التي توجه إلى جسدها.

وكتبت نجمة تلفزيون الواقع، مستنكرة إنها قبل الحمل كانوا يقولون لها دائمًا إنها نحيفة ولابد أن تزيد من وزنها وأثناء الحمل ينتقدون وزنها الزائد.

في غضون ذلك، فسرت خبيرة لغة الجسد جودى جيمس، في مجلة mirror، سبب ظهور كيم كثيرا بدون ملابس، بقولها إن صور السيلفي التي تلتقطها لنفسها أمام المرآة هدفها أن تظهر كزوجة جذابة بعيدًا عن الصور الاحترافية.

وفى الأسابيع القليلة الماضية شهدت تدفقا ضخما من صور السيلفي العارية على صفحتها  الخاصة على الإنستجرام، بالتزامن مع ولادة طفلها الثالث من خلال أم بديلة، حتى بعد ولادتها لطفليها السابقين نورث وسان ويست كانت كيم ذات الـ38 عاما تظهر بكثرة بدلا من إخفاء نفسها بعيدا لعدة أشهر.

وأضافت خبيرة لغة الجسد، أن الصورة التي ترتدى فيها جاكيت فرو فقط دون أي ملابس أخرى فإنها تحاول أن تجمع بين دورها كزوجة وبين كونها سيدة أعمال، مفسرة صورها الجريئة باللون الأبيض بأنها تريد أن تجمع بين النقاء والبراءة وبين الجرأة والإثارة، خاصة أنها كانت تحاول أن تظهر بصورة كلاسيكية وأنيقة.

فيما فسرت جودي جيمس، صورها داخل البيت عارية إلا من قطع بسيطة مثل حذاء أو معطف وتظهر فيها تتحدث في التليفون أو تؤدي عملها أو تحضر الطعام، بأنها تريد أن تقول من خلالها إنها رغم كونها سيدة أعمال وأم ستظل دائمًا رمزًا للإثارة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق