علشان في التأني السلامة «ورضا الحكومة».. 10 أطعمة طبيعية لعلاج سرعة القذف

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 01:00 م
علشان في التأني السلامة «ورضا الحكومة».. 10 أطعمة طبيعية لعلاج سرعة القذف
إسراء بدر

تظل الاضطرابات في العلاقة الجنسية بداية الخلافات والمشاكل في الأسرة، ولعل من أبرز المشاكل التى تواجه الرجل وتؤثر على علاقته بزوجته «سرعة القذف»، وتقف عائقا أمام إرضاء الطرفين للآخر.

ونوضح في السطور التالية أطعمة تعالج سرعة القذف أو القذف المبكر عند الرجال، وذلك boldsky، حسبما ذكرالموقع الهندى.

- ما هو القذف المبكر؟

يعد القذف المبكر اضطرابا جنسيا، يحدث عندما يواجه الرجل القذف غير المنضبط، والممكن أن يكون قبل الاتصال الجنسى أو بعده مباشرة، وعلى الرغم أن هذا الأمر ليس خطيرًا، إلا أنه يفقد الانتصاب ولا يستطيع الرجل بسببه الاستمرار في ممارسة العلاقة، وهو ما يؤثر بعد فترة طويلة على العلاقة بين الرجل والمرأة.

ويعتبر القذف المبكر أمرًا شائعًا بين الرجال حيث أن هناك حوالي 30% إلى 40% من الرجال يمرون به فى مرحلة ما من حياتهم.

- أسباب الإصابة بالقذف المبكر

هناك رجال لديهم مستويات منخفضة من مادة «السيروتونين» الكيميائية فى الدماغ وهو ما يتسبب فى معاناتهم من سرعة القذف.

العوامل البدنية مثل الإجهاد، والعاطفية: مثل الاكتئاب وقلق الأداء ومشاكل العلاقة والتجارب الجنسية المبكرة والاعتداء الجنسى، بالإضافة إلى ضعف الانتصاب ومستويات الهرمون الغير طبيعية والصفات الموروثة والالتهابات والتهاب البروستات كلها عوامل تتسبب فى القذف المبكر.

 

أسباب_سرعة_القذف
 

وتعتبر مشكلة القذف المبكر مثيرة للقلق بالنسبة للرجال، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك بعض الأطعمة، يمكن لها أن تمنع القذف المبكر:

أغذية طبيعية لعلاج سرعة القذف

- الجزر
الجزر غنى بالبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة التى تساعد على تحسين البصر والحفاظ على بشرة جيدة، كما أنها مفيدة لعلاج القذف المبكر بسبب وجود الكاروتينويدات والفلافونويد التى تعزز وتقوى عضلات الأعضاء الذكرية.

 

ويمكنك تناول الجزر المسلوق مع البييض والعسل يوميا للحصول على أفضل النتائج.

 

download (4)

 


- البطيخ
يساعد فى إنتاج الأرجنين، والذي يمكنه منع القذف المبكر، كما أنه يحتوى على المغذيات النباتية المعروفة باسم سيترولين المعروف بزيادة الرغبة الجنسية.

 

download (5)


- الموز
من المعروف عن الموز علاج الإمساك ولكن بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوى على إنزيم يدعى بروميلين المعروف بأنه يمنع القذف المبكر، ويزيد من الرغبة الجنسية فى نفس الوقت، وللحصول على أفضل نتائج يمكنك تناول الموز يوميا.

 

download (6)

 


- السبانخ
تساعد السبانخ فى السيطرة على سرعة القذف، بسبب وجود حمض الفوليك والحديد والزنك، مما يساعد على تعزيز الأداء الجنسى وبالتالى تقوية عضلات القضيب، فيمكنك أن تضع السبانخ ضمن نظامك الغذائى للحصول على نتائج جيدة.

 

a3f52cf7-f2a5-46c9-8f1c-1fc8a9c7625d_16x9_1200x676


- الثوم
يساعد الثوم فى إطالة مدة الجماع مع منع القذف المبكر، حيث تحتوى فصوص الثوم على خصائص مضادة للجراثيم ومضاد للالتهابات، تساعد فى تحسين الدورة الدموية فى جسمك، فيمكنك إما أن تمضغ فصوص الثوم أو تقليها فى السمن وتتناولة على معدة فارغة فى الصباح.

 

- زنجبيل
الزنجبيل يزيد من الدورة الدموية فى الجسم، وخاصة تدفق الدم لعضلات القضيب، وهذا يمكن الرجال من التحكم بشكل أكبر فى القذف وتسخين الجسم مما يؤدى إلى سرعة تدفق الدم، كما أنه من المعروف أن العسل يعزز فاعلية الزنجبيل، فيمكنك الجمع بين عصير الزنجبيل والعسل على أن تتناولها قبل النوم.

 

- اللوز
يعزز اللوز عضلات الحوض الضعيفة من خلال تحسين أعراض هذا الاضطراب الجنسى،
 كما أنه يوفر جرعة كبيرة من فيتامين e. 

وهذه الكمية من الفيتامين تساعد فى موازنة هرمون التستوستيرون، حيث يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون إلى ضعف الانتصاب، وهو سبب شائع لسرعة القذف.

 

- القرنفل
ويعتبر القرنفل من المنبهات القوية التى تعمل بشكل جيد للرجال؛ لأنها تزيد من التستوستيرون عندما تؤكل بكميات صغيرة.

 

- القرفة
تستطيع القرفة موازنة الهرمونات الجنسية عند الرجال، وبالتالى تمنع القذف المبكر، فيمكنك تناول ملعقتين من مسحوق القرفة وامزجها بالماء مرتين يوميًا بعد الطعام.

 

- الأفوكادو
يمكن أن يساعد الأفوكادو فى إدارة سرعة القذف، بسبب وجود الفيتامينات المختلفة بما فى ذلك فيتامينات «ب» و«ج» و«ك»، وهذه الفيتامينات تساعد على إمداد الدم إلى القضيب، وتعالج بشكل طبيعى سرعة القذف، حيث يمكن تناول الأفوكادو كعصير أو إضافته على السلطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة