صغيرات فقدن عذريتهن على يد أبائهن: 5 حكايات من دفاتر الشيطان

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:00 ص
صغيرات فقدن عذريتهن على يد أبائهن: 5 حكايات من دفاتر الشيطان
اغتصاب طفلة- تعبيرية
علي الديب

«حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم وعماتكم وخالاتكم وبنات الأخ وبنات الأخت وأمهاتكم اللاتي أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة»

 آية كريمة أنزلها الحق وتزلزلت لها سبع سماوات لتؤكد أن معاشرة الرجل لابنته حرامً بيِن وإثم لا يُغتفر حتى وإن جاء بملء الأرض ذهبًا، لكنها، وللأسف، غابت عن وعي عدد من الرجال طاوعوا شيطانهم وهم كلٍ منهم بفض غشاء بكارة ابنته يُجردها من أعز ما تملك، وفي الوقت ذاته ينزع غطاء الإنسانية عن وجهه ووجوده في أرض الله.

لو سألت أي إنسان عن حلمه تجاه طفلته سيخبرك على الفور: «أشوفها مستورة في بيتها مع ابن الحلال وأطمن عليها»، وبالطبع الاطمئنان هنا يتعلق بعبارة يُرددها الآباء بفخر وقت عقد زواج بناتهم «البكر الرشيد» دلالة على حُسن الأخلاق والتربية والعفة، إلا أن الفترة الماضية شهدت وقائع يشيب لها شعر الولدان في بطون أمهاتهم؛ بعدما باتت ظاهرة تعدي الرجال على بناتهم أمرًا شائعًا وبكثرة في مختلف المحافظات، وهو ما نرصده خلال السطور التالية..

يعاشر طفلته

يعاشر طفلته 8 شهور حتى حملت سفاحًا بالغربية أقدمَّ عاطل من قرية «المعتمدية» التابعة لدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، على معاشرة طفلته بنت الـ 17 ربيعًا، ومواقعتها جنسيًا لأكثر من من على مدار 8 أشهر، حتى حملت منه في النهاية سفاحًا وانكشفت أستار الجريمة. الأم «كوكب.ع.ا» 56 سنة، تقدمت ببلاغًا رسميًا حمل رقم 35648 جُنح المحلة لسنة 2018، تتهم فيها زوجها «عبد ربه.ع.ع.م» 48 سنة، عاطل، بالتعدى جنسيًا على نجلتهما «أمل» 17 سنة، ومعاشرتها معاشرة الأزواج لأكثر من مرة حتى حملت منه.

 828-jpg-4175666052959652

وبسؤال الفتاة الصغيرة، أيدت اتهام والدتها وأشارت إلى أن والدها ظل يراودها عن نفسها لأكثر من مرة، قبل أن يتمكن من النيل منها، ويواقها على مدار 8 أشهر حتى حملت منه سفاحًا، فيما تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بجريمته، وبتوقيع الكشف الطبي على الطفلة تبين انها حامل في شهرها السابع. يعاشر ابنته لمدة عامين تحت تهديد السلاح ليست رواية تليفزيونية أو فيم سينمائين لكنها واقعة حقيقية نُسجت خيوطها بمدينة حلوان، والتي شهدت اعتداء أب جنسيًا على ابنته الطالبة بنت الـ 18 ربيعًا، ومعاشرتها معاشرة الأزواج لمدة عامين، مهددا إياها بالذبح إذا أفصحت عما بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة لشهر مارس الماضي، عندما تقدمت الطالبة «هالة.م.ا» 18 سنة، مُقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان، ببلاغًا يفيد بتعرضها للاعتداء الجنسي المستمر على يد والدها، لأكثر من عامين. وأوضحت الفتاة، ان والدها استطاع معاشرتها معاشرة الأزواج، بعدما هددها بالذبح، وذلك لمدة عامين مارس فيهما الجنس معها تحت تهديد السلاح، وذلك بعد وفاة والدتها، إلا أنها تمكنت من الهرب والإبلاغ عنه، فيما تبين صحة البلاغ وتم ضبط الأب المتهم.

طفلة الـ 7 سنوات

أب يعاشر طفلته لـ 7 سنوات بمساعدة الأم شهد كفر «سنجاب» بمحافظة الدقهلية، جريمة بشعة، بعدما تقدمت «رانيا.م.ف» 20 سنة، حاصلة على دبلوم فني، ببلاغًا لقسم شرطة تمى الأمديد، تتهم فيه والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ أكثر من 7 سنوات، وذلك بمساعدة والدتها.

rape
 
وأشارت المجني عليها، في بلاغها، والذي حمل رقم 674 إداري تمى الأمديد، أنها حملت من والدها مرتين سفاحًا، إلا أن والدتها ساعدتها على الإجهاض في المرتين، حيث تخلصوا من الجنين في المرة الأولى بإلقائه بجوار أحد المساجد، وفي المرة الثانية تم التخلص من الجنين بمحافظة الشرقية، وذلك عقب عملية الإجهاض التي تمت في إحدى العيادات.

وأوضحت رانيا، أن والدتها، وتُدعى «فوزية.ع.ش» كانت تقودها إلى غرفة نوم الأب ليقوم بمعاشرتها، فيما تبين صحة الواقعة، وتم حبس الفتاة وأمها ووالدها على ذمة التحقيق.

يعاشر ابنته الجامعية لمدة 3 سنوات

تعرضت طالبة جامعية للاغتصاب على يد والدها الذى ظل يعاشرها لمدة 3 سنوات، داخل فيلته في القاهرة الجديدة، بعدما تجرد الأب من مشاعر الإنسانية والرحمة.بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، من والدة المجنى عليها أفادت فيه بقيام زوجها بمعاشرة ابنته فى غياب زوجته لمدة 3 سنوات، حتى انهارت الابنة وأخبرت والدتها بكل التفاصيل أمام والدها الذى فر هاربا خوفا من افتضاح أمره.

Noticia-204213-abusoo
 

وأقرت المجني عليها فى أمام المباحث بأنها طالبة بالفرقة الأولى إحدى الكليات، وقالت إن والدها كان يتحرش بها وهي في الصف الثالث الإعدادي ولم تستوعب تلك الأفعال وفي أحد الأيام اقتحم غرفة نومها مستغلا عدم وجود والدتها وشقيقها الأصغر وجردها من ملابسها، وقيد يدها وتعدى عليها جنسيا حتى فض غشاء بكارتها وظل يعاشرها جنسيا كلما غادرت والدتها الفيلا، وأصبحوا بمفردهما.

وأوضحت أنها عاشت سنين من العذاب ولم تستطع أن تواجه تلك المأساة، وكانت تتوسل لوالدها أن يتركها حتى انهارت واعترفت لوالدتها بكل شيء حدث لها مع والدها.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، حيث أمرت النيابة بإرسال المجنى عليها للطب الشرعي للكشف عليها، وتبين من الكشف الطبي أن المجنى عليه تم فض غشاء بكارتها وهناك اشتباه فى حمل.

وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتواصل النيابة الاستماع إلى أقوال الفتاة ووالدتها.

أب يعاشر ابنته المطلقة جنسيا

تمكنت وحدة مباحث مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، برئاسة الرائد أحمدحافظ، من القبض على أب عاشر ابنته المطلقة، وأنجب منها طفلًا سفاحًا، وألقى به بالشارع ما أدى إلى وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

585165
 

تعود تفاصيل الواقعة إلى العثور على جثة طفل حديث الولادة، وبعمل التحريات اللازمة تم التوصل لهوية والدته، وهى «هدى.أ.ع» 34 سنة مطلقة منذ 4 سنوات، ومقيمة بقرية كوم مازن التابعة لمركز تلا، وبمواجهتها اعترفت بمعاشرة والدها «أحمد.ع» 61 سنة، لها منذ فترة وإنجابه منها طفلًا سجلته على اسم طليقها قبل أن يلقيه والدها في الشارع ما أدى إلى لوفاته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق