وزارة البيئة ترد على رجل أعمال إماراتي بشأن القمامة في شوراع القاهرة.. فماذا فعلت؟

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 06:00 م
وزارة البيئة ترد على رجل أعمال إماراتي بشأن القمامة في شوراع القاهرة.. فماذا فعلت؟
أحد شوارع القاهرة
سيد محفوظ

أثناء زيارته مصر، رصد رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور، انتشار كميات من القمامة بشوارع عدة بمدينة القاهرة، أثناء تجوله بسيارته، مخاطبا وزارة البيئة المصرية بحل المشكلة.

وبث "الحبتور" مقطع فيديو على حسابه الشخصي بـ"تويتر" ظهر فيه متحدثا عن مصر ودورها الريادي، معربا فيه عن أسفه لما تعاني منه الشوارع من أكوام القمامة.وتضمن مقطع الفيديو، ومدته دقيقية و3 ثواني، صورا لأكوام القمامة المتراكمة بشارع العروبة بصلاح سالم، من هيلتون هيليوبوليس نحو القاهرة.

وقال الحبتور في الفيديو: "مصر عزيزة وغالية على قلبي، لذا يحزنني أجد شوارع #القاهرة العريقة مليئة بالنفايات، في حين يجب أن تكون هذه المدينة العظيمة والوجهة السياحية مثال للنظافة والترتيب.. أرجو من المسؤولين اتخاذ إجراءات لتحفيز المواطنين على النظافة والحفاظ على مدينتهم الجميلة".

وتواصلت وزارة البيئة المصرية مع رجل الأعمال الإماراتي، وطلبت منه تحديد الموقع الذي تحدث عنه في مقطع الفيديو، ورد "الحبتور" بأنه فى شارع العروبة بصلاح سالم، من هيلتون هيليوبوليس نحو القاهرة.

وأكدت وزارة البيئة أنها نسقت مع الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة فرع النزهة، وتم إزالة كافة المخلفات التي تم عرضها في الفيديو المصور مساء أمس في الشوارع المحددة الآتية: شارع سيد زكريا، وشارع العروبة، وشارع ٦ أكتوبر، ووجهت الشكر لرجل الأعمال الإماراتي، لحرصه على نظافة بلده الثاني مصر.

 

الحبتور
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق