الأهلي يخوض السوبر «المصري ـ السعودي».. كيف علق تركي آل شيخ والخطيب؟ (فيديو)

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 01:58 ص
الأهلي يخوض السوبر «المصري ـ السعودي».. كيف علق تركي آل شيخ والخطيب؟ (فيديو)
تركي آل الشيخ محمود الخطيب

أعلن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى موافقة ناديه على خوض مباراة السوبر السعودى أمام اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء لم تعترض على خوض السوبر السعودى كما تردد فى الآونة الأخيرة ولكن تم تحديد بعض الخطوط العريضة لإقامة اللقاء فيما يخص تنسيق المواعيد.
 
أضاف محمود الخطيب أنه تم التنسيق مع اتحاد الكرة بخصوص موعد مباراة السوبر السعودى ومراعاة مواعيد مباريات الأهلى فى الدورى الممتاز وهو ما حدث كما تم تحديد 3 مواعيد جديدة لإقامة مباراة العودة أمام الوصل الإماراتى فى إياب دور الـ 16 للبطولة العربية وسيتم التنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون لاختيار الموعد المناسب.
 
وواصل "لم نرفض مواجهة أشقائنا في السعودية بل وافقنا منذ أول يوم. ما يشعرني بالضيق هو ترجمة موقفنا بشكل غير صحيح وللأسف البعض استغل ذلك لتوسيع الفجوة بين أصدقائنا. إذا نسقنا المواعيد، لا مشكلة لدينا في لعب المباراة" ، وأكمل حديثه قائلا: عقدت جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري يوم الأربعاء، ومن هنا خاطبنا اتحاد الكرة اليوم وترك للأهلي حرية تحديد الموعد مع مراعاة مدة مناسبة للمباريات المؤجلة".
 
وأشار إلى أن اتحاد الكرة عرض علينا أن نلعب أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من شهر نوفمبر، والأهلي يرتبط أيضا بمواجهة الوصل الإماراتي في الـ 22 من شهر نوفمبر.
 

الخطيب يوجه رسالة لمن حاولوا إفساد العلاقة بين الأهلي والسعودية
وأعلن رئيس النادي الأهلي، موافقة ناديه على مواجهة اتحاد جدة في السوبر المصري السعودي نهاية شهر نوفمبر المقبل في القاهرة.
وأكد  الخطيب، على العلاقات الوطيدة بين الأهلي والأخوة في السعودية مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص الذين حاولوا استغلال سوء التفاهم من أجل إفساد العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية، في إشارة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
 
طالب رئيس الأهلي من يحاولون تشويه العلاقة مع السعودية الامتناع تماما والبعد عن الأزمات مؤكدا أنه يرحب بخوض اللقاء وأن الأهلي سوف يستقبل الأخوة في اتحاد جدة خير استقبال في القاهرة وبلدهم الثاني مصر.
 
23618-المستشار-تركى-آل-الشيخ-على-فيس-بوك
 

تركى آل الشيخ: سأكون أول الحاضرين مباراة السوبر المصرى السعودى
وعقب إعلان محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، موافقة ناديه على خوض مباراة السوبر السعودى أمام اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، أعرب المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تلقيه هذا الخبر بالسعادة والتقدير .
 
قال آل الشيخ عبر صفحته على فيس بوك، "تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى رغبتهم لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان .. ومن هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم ..وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله".
 
وتابع آل الشيخ، "وهذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي وكل رجالات مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين، فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء.. حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز .. وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .. ودامت المحبة بيننا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق