رئيس حي غرب بالإسكندرية في قبضة الرقابة الإدارية.. القصة وما فيها

السبت، 27 أكتوبر 2018 02:00 م
رئيس حي غرب بالإسكندرية في قبضة الرقابة الإدارية.. القصة وما فيها
رشوه - ارشيفيه

مر أكثر من شهر على تولي اللواء نبيل منصور رئاسة حى غرب بالإسكندرية، وسرعان ما تبدد منصبه سريعا، حيث ألقت الأجهزة الرقابية القبض عليه الجمعة.

30 ألف جنيه رشوة، السبب وراء إلقاء القبض على اللواء منصور-المعين بقرار رئيس الوزراء في سبتمبر الماضي- تلقاها من أحد المقاولين لتغاضيه عن مخالفات يعاقب عليها القانون، وحبس على إثرها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من داخل مقر عمله، ألقت أجهزة الرقابة الإدارية القبض على رئيس الحي، وتحفظت على كافة الأوراق والمستندات الخاصة بمكتبه وتم اقتياده وتحويله للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

وقدمت الأجهزة الرقابية كافة الأوراق والمستندات لإثبات إدانة رئيس الحي فى القضية، حيث تمت عملية القبض عليه، بعد ورود معلومات بتلقيه رشوة، وورود مكالمات هاتفية ومعلومات تثبت صحة الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وجارى تحويله للنيابة.

وقالت مواقع إخبارية إن رئيس الحي كان متواجدا داخل مكتبه قبل دقائق، من إلقاء القبض عليه مع أحد المقاولين، وبعد دقائق من خروج المقاول من مبني الحي، داهم فريق الرقابة الإدارية المبني وتم إلقاء القبض على اللواء منصور أثناء خروجه من مكتبه، وسط ذهول من جميع الموظفين المتواجدين حينها.

وفي يناير الماضي، أصدر وزير التنمية المحلية، قرارًا وزاريًا بتعيين محمد عبد الفتاح آدم سكرتيرًا عامًا لمحافظة المنيا، بدلًا من اللواء نبيل منصور السكرتير السابق، حيث تم ندب الأخير لشغل وظيفة إدارية أقل داخل الديوان العام.

وكان قرار وزير التنمية المحلية هو المرة الأولى التي يتم فيها ندب سكرتير عام على درجة وكيل أول وزارة لوظيفة أقل، وهو ما اعتبره اللواء منصور خطئًا فادحًا، وذلك بعد أقل من عام على تعينه في منصب السكرتير العام.

وفي 14 نوفمبر 2016 أعلن الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية –آن ذاك- تعيين اللواء نبيل منصور سكرتير عام لمحافظة المنيا، ضمن نتائج مسابقات المتقدمين لشغل وظائف رؤساء أحياء ومدن وسكرتيري عموم وسكرتيري عموم مساعدين بالإدارة المحلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة