أخدت كام يا ميدو؟.. لصالح من يحاول "العالمي" إفساد السوبر المصري السعودي؟

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 10:17 م
أخدت كام يا ميدو؟.. لصالح من يحاول "العالمي" إفساد السوبر المصري السعودي؟

دائما ما يثير أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق الأزمات والتساؤلات، آخر مرة كانت أزمته الكبيرة بالظهور على قنوات بي إن سبورت التابعة لدولة قطر المعادية للعرب بسبب سياساتها الداعمة للإرهاب وجماعات التطرف، وقتها ظهر اللاعب الشهير صراحة وقال أنا لن أظهر على تلك القناة المشبوهة مرة أخرى، قبل أن يراه الجمهور ضيفا رئيسيا ومحللا على الشاشة نفسها، وعلق بأنها  مصلحتي، بعيدا عن الخلافات السياسية.

ميدو الذي فضل حفنة من الدولارات على مصلحة الوطن قبل ذلك لم تستبعد الجماهير المصرية أن يكون أحد أطراف محاولات إفساد اتفاق مباراة السوبر المصري السعودي، وخاصة بعد موافقة النادي الأهلي على خوض المباراة أمام اتحاد جدة، وقطع الطريق أمام محاولات تكدير الصفو العام، بما يعطي إشارة بالتأثير على العلاقات المصرية السعودية.

ظهور ميدو في هذا التوقيت لم يكن من قبيل المصادفة، بما يشير إلى الأمر بالتورط في صفقة ما تقودها أطراف خارجية، بعدما أعلن لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، رفضه إقامة مباراة السوبر المصرى السعودي، بين الأهلى المصرى واتحاد جدة السعودى، ثم علل رفضه على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر": "يجب أن يحارب مسؤولي الزمالك على مشاركة الفريق في سوبر أبطال الكؤوس المصري السعودي.. الأهلي اعتذر عن مباراة الهلال بسبب ازدحام جدول مبارياته فما ذنب الزمالك في استبعاده من المباراة التي يجب ان يلعبها رسميا كبطلا لكأس مصر".

42338174_10156444888571999_1176890858092363776_n

 

الغريب في أن إعلان ميدو تزامن مع صدور هاشتاج مسيء للاتفاق الكروي السعودي ويؤلب الجماهير ضده، محاولا إثارة الجماهير السعودية على تويتر للرد بهشاج مسيء إلى الجانب المصري، قبل أن ترد الجماهير المصرية بهشتاج يفضح تلك الممارسات و"اللعب من تحت الترابيزة" الذي تمارسه أسماء وأطراف تعارضت مصلحة السبوبة مع إقامة السوبر المصري السعودي.

خروج ميدو في هذا التوقيت مع ما تردد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بأن هناك أعضاء بعينهم يحاولون تشويه إقامة مباراة السوبر المصري السعودي، يشير إلى رائحة غير مريحة داخل الأوساط الكروية بالحديث عن صفقة خفية لإفشال تلك المبادرات.

 رسميا طالب رئيس الأهلي من يحاولون تشويه العلاقة مع السعودية الامتناع تماما والبعد عن الأزمات مؤكدا أنه يرحب بخوض اللقاء وأن الأهلي سوف يستقبل الأخوة في اتحاد جدة خير استقبال في القاهرة وبلدهم الثاني مصر.

ومن قبل تلك التصريحات، أعلنها الخطيب بالموافقة على إقامة المبارة التي قطعت الطريق على مثيري الأزمات وبدا هذا جليا في رد المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بعدما أعرب عن سعادته بمشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي.
 

أما على المستوى الرياضي فستخلق مشاركة الكبيرين الأهلى المصري واتحاد جدة السعودي في كأس سوبر خادم الحرمين الشريفين، رواجا رياضيا في المشهد العربي على وجه العموم، و"المصري- السعودي" على وجه الخصوص، وربما تكون مفتاحا لباب منافسات عربية عربية أكثر، ما سيزيد من التعاون والتنسيق الرياضي ودخول الاستثمارات في المباريات بين كبريات الفرق العربية صاحبة الشعبية الكبيرة في بلادها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق