الأهلى والاتحاد جمهور واحد.. هكذا يرد المصريون على ضعاف النفوس

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 11:17 م
الأهلى والاتحاد جمهور واحد.. هكذا يرد المصريون على ضعاف النفوس
جماهير النادي الأهلى
محمد الشرقاوي

الأهلى واتحاد جدة جمهور واحد، هاشتاج أطلقه رواد التواصل الاجتماعى على موقع التدوينات تويتر، ردا على محاولات الوقيعة بين الجماهير المصرية والسعودية، وإفساد اللقاء المرتقب بين بطل الدوري المصري النادي الأهلى واتحاد جدة السعودية، فى بطولة كأس السوبر المصري السعودي المقرر لها  27 نوفمبر المقبل بالقاهرة.
 
الهاشتاج دون عليه تصدر الأعلى تداولا في قائمة هاشتاج تويتر، حيث عبر المدونون فيه عن تقديرهم لعمق العلاقات بين الناديين والشعبيين العربيين الشقيقين.
 
وكان مدونون على موقع تويتر دشنوا هاشتاج «أهلي مصر يحكم السعودية» على تويتر الأعلى تداولا لدى السعوديين، بعد إعلان موافقة الأهلى المصري على مباراة كأس السوبر المصري السعودي،  في محاولة للصيد في الماء العكر.
2
 
أحد المودنين قال عبر هاشتاج «الأهلى واتحاد جدة جمهور واحد»: «تحية لزعيم الكرة السعودية بالقاهرة نحن جمهور الأهلى نرحب بكم،  فهناك محاولة فتنة مفتعلة لزعزعة استقرار الفريقين، وآخر: «أهلا وسهلا بنادى الاتحاد السعودى ببلده الثانى مصر، فى ضيافة كبير القارة الإفريقيه نادى القرن الأهلى المصرى جماهير الاهلى والاتحاد أخوه».
 
1
 

ورفض المدونون محاولات النيل من صفو العلاقات بين البلدين، قال أحدهم: «أهلا وسهلا بكم في بلدكم الثاني مصر لاتستمعوا إلى من يسعى لإحداث الوقيعة بيننا لأنهم إخوان إبليس ومستفيدين من الخلافات».

5
 

وقطع إعلان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، الموافق على إقامة السوبر المصري السعودي قبل ساعات، الطريق على أي جهة تحاول تشويه العلاقات بين مصر والسعودية وإن كانت من باب الرياضية، ومحاولة البعض تحريف التصريحات بين المؤسسات الرياضية في البلدين لإحداث فطور في العلاقات يضر بمصلحة الرياضة العربية.

 
 
6
 
 
 
7

 

وتحظى المباراة المقرر لها 27 نوفمبر المقبل باهتمام محلي وعربي كبير، كذلك من القيادة السياسية للبلدين، لما تعيده على قوة العلاقات بين القاهرة والرياض، وإفشال كافة محاولات تعكير الصفو بين الجماهير العربية.

وتعد مباراة الأهلى واتحاد جدة، تسويقا جيدا لكلا الناديين، لما يحظيان به من مكانة لدى شعوب الوطن العربي، وستحظى بمتابعة خاصة، وأن كل فريق سيكون ممثلا عن بلاده وبالتالي ستكون هناك متعة كروية من طراز خاص، فكل مدرسة تنتمي لقارة مختلفة ولا يلتقي الفريقيان كثيرًا.

 

 

WhatsApp Image 2018-10-26 at 7.19.59 PM

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م