في بيان رسمي.. الأهلي يحدد ٢٧ نوفمبر موعدا رسميا للسوبر المصري السعودي ويرحب باتحاد جدة ويجهز لاستقبال حافل

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:05 ص
في بيان رسمي.. الأهلي يحدد ٢٧ نوفمبر موعدا رسميا للسوبر المصري السعودي ويرحب باتحاد جدة ويجهز لاستقبال حافل
الخطيب وتركي آل الشيخ

أعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في بيان رسمي، إنه بعد موافقة مجلس إدارة النادي والجهاز الفني، تم تحديد يوم ٢٧ من نوفمبر المقبل موعدًا لمواجهة اتحاد جدة بالقاهرة في بطولة السوبر المصري السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكّد مرجان، أن النادي الأهلي يجهّز استقبالًا حافلًا للأشقاء لاعبي ومسئولي نادي اتحاد جدة لكرة القدم، وأيضًا جمهور الاتحاد في بلدهم الثاني، لتخرج المباراة في أبهى صورة تعكس قوة العلاقة الأخوية المتينة والمميزة بين الشعبين المصري والسعودي.

أعلن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى موافقة ناديه على خوض مباراة السوبر السعودى أمام اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء لم تعترض على خوض السوبر السعودى كما تردد فى الآونة الأخيرة ولكن تم تحديد بعض الخطوط العريضة لإقامة اللقاء فيما يخص تنسيق المواعيد.
 
أضاف محمود الخطيب أنه تم التنسيق مع اتحاد الكرة بخصوص موعد مباراة السوبر السعودى ومراعاة مواعيد مباريات الأهلى فى الدورى الممتاز وهو ما حدث كما تم تحديد 3 مواعيد جديدة لإقامة مباراة العودة أمام الوصل الإماراتى فى إياب دور الـ 16 للبطولة العربية وسيتم التنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون لاختيار الموعد المناسب.
 
وواصل "لم نرفض مواجهة أشقائنا في السعودية بل وافقنا منذ أول يوم. ما يشعرني بالضيق هو ترجمة موقفنا بشكل غير صحيح وللأسف البعض استغل ذلك لتوسيع الفجوة بين أصدقائنا. إذا نسقنا المواعيد، لا مشكلة لدينا في لعب المباراة" ، وأكمل حديثه قائلا: عقدت جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري يوم الأربعاء، ومن هنا خاطبنا اتحاد الكرة اليوم وترك للأهلي حرية تحديد الموعد مع مراعاة مدة مناسبة للمباريات المؤجلة".
 
وقال آل الشيخ عبر صفحته على فيس بوك، "تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى رغبتهم لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان .. ومن هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم ..وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله".
 
وتابع آل الشيخ، "وهذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي وكل رجالات مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين، فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء.. حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز .. وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .. ودامت المحبة بيننا".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق