إكرامي ومروان وصلاح وجابر.. هل تعيد مباراة بطل الإمارات الحياة لنجوم الدكة في الأهلي؟

السبت، 27 أكتوبر 2018 10:00 م
إكرامي ومروان وصلاح وجابر.. هل تعيد مباراة بطل الإمارات الحياة لنجوم الدكة في الأهلي؟
فريق الاهلي / ارشيفية

يمني بدلاء النادي الأهلي الجالسون على الدكة النفس بمباراة الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب مساء الأحد في برج العرب، للتعبير عن أنفسهم جيدا، والظهور بشكل مميز يؤهلهم إلى حجز أماكن في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي إلى تحقيق نتيجة مميزة لتحقيق عدة مكاسب، فالمارد الأحمر يرغب في تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الاهلي في مباراة العودة يوم 22 نوفمبر المقبل بالإمارات حيث يرغب الأهلي في التأهل لدور الثمانية واستكمال مشوار التتويج باللقب العربي.

ثاني المكاسب تكمن في رغبة الأهلي في تجهيز البدلاء واللاعبين الذين لا يحظون بفرصة المشاركة بشكل مُستمر للاستعانة بهم في الارتباطات المقبلة، وينتظر المارد الأحمر مباراتين هامتين للغاية أمام الترجي التونسي يومي 2 و9 نوفمبر المقبل في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

في إطار تجهيز البدلاء ضم كارتيرون 20 لاعبا لقائمة الأهلي أمام الوصل، وهم: شريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي وأحمد علاء وساليف كوليبالي وسعد سمير، وأيمن أشرف وصبري رحيل ومحمد هاني، وكريم نيدفيد وهشام محمد وحسام عاشور وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد حمودي ووليد سليمان وميدو جابر وصلاح محسن، ومروان محسن ووليد أزارو.

تضاؤل فرص لطفي في  المشاركة

وتشير التوقعات إلى أن على لطفي لن يُشارك في المباراة بعدما حصل على الفرصة في مباراتي الاتحاد مباراتى الاتحاد السكندرى بالدورى والترسانة بكأس مصر؛ حيث شارك لطفي في المباراتين اللتين انتهتا بخسارة الأهلي فى الأولى (3-4) والفوز فى الثانية (3-2) أى أن شباكه استقبلت ستة أهداف "نص دستة" فى مباراتين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق