بعد رباعية المصري.. المقاصة يدفع ثمن بيع نجوم الفريق للأهلي والزمالك (فيديو)

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 12:00 م
بعد رباعية المصري.. المقاصة يدفع ثمن بيع نجوم الفريق للأهلي والزمالك (فيديو)
محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة
أسماء عمر

سقط فريق مصر المقاصة بقيادة عماد سليمان المدير الفني لأبناء الفيوم، بهزيمة ثقيلة أمام النادي المصري، بعدما حصد الفريق البورسعيدي ثلاث نقاط مستحقة، عقب تسجيله رباعية في شباك المقاصة.

المقاصة وصيف دوري الموسم الماضي يخوض واحداً من أسوأ مواسمه، بعد تراجع مستوى الفريق، وسقوطه في سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

صاعد حسام حسن

على جانب آخر يعيش النادي المصري بقيادة العميد حالة من التألق، حيث قدم الفريق البورسعيدي عروضاً قوية في نهائي كأس مصر والسوبر أمام النادي الأهلي، غير أن الحظ لم يقف إلى جوار أبناء المدينة الباسلة، ليخسر بفارق هدف في كلا المباراتين.

المصري فاز على الزمالك في المباراة الأخيرة بمسابقة الدوري بهدف نظيف، وفاز مؤخراً على المقاصة برباعية، ليرفع رصيده إلى النقطة 41، في المركز الثالث بجدول المسابقة، بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني و 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع .

هابط عماد سليمان

وفي مصر المقاصة تواصل مسلسل نزيف النقاط لأبناء الفيوم، تحت القيادة الفنية لعماد سليمان، فبعد الهزيمة من الأهلي، والتعادل مع الداخلية، تلقى الفريق الفيومي هزيمة موجعه من النادي المصري برباعية.

ليحتل الفريق المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري، بفارق 5 نقاط فقط عن منطقة الخطر والصراع على الهبوط، كما يواجه الفريق الفيومي أزمة حقيقية على صعيد الدفاع حيث استقبلت شباك أبناء الفيوم 40 هدف فيما سجل لاعبوه 37 هدف، ليكون الفارق3 أهداف على المقاصة .

 

اشتباك مع اللواء محمد عبد السلام

ربما لم يكن اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة مصيباً في بعض القرارات، التي قادت الفريق الفيومي نحو الهاوية، ففي بداية الموسم استغنى الفريق عن نجومه هشام محمد و أحمد الشيخ لصالح النادي الأهلي، فيما فسخ تعاقده مع إيهاب جلال الذي قاده الموسم الماضي لوصافة الدوري متفوقاً على الزمالك.

وفي الميركاتو الشتوي الماضي، كرر محمد عبد السلام نفس القرارات ببيع نجوم الفريق نانا بوكو وعماد فتحي لنادي الزمالك، كما أعار حسين الشحات هداف الفريق للعين الإماراتي، فيما لم يضم المقاصة أى صفقات ذو ثقل يمكنها أن تحل أزمات الفريق. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق