شير تفاصيل يومك مع أصدقائك.. بهذه الطريقة تشارك أغانيك المفضلة عبر قصص إنستجرام

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 10:00 ص
شير تفاصيل يومك مع أصدقائك.. بهذه الطريقة تشارك أغانيك المفضلة عبر قصص إنستجرام
انستجرام

 
بإضافة أغانيهم المفضلة إلى ميزة القصص،أعلن إنستجرام منذ عدة أيام عن تعاونه مع خدمة ساوند كلاود للأغانى، لإعطاء الفرصة لمستخدمى موقع الصور
وهى الخدمة التى تحظى بإقبال كبير من كل المستخدمين حول العالم، وتعد وسيلة لمشاركة تفاصيل يومهم مع أصدقائهم.
 
"صوت الأمة" تنشر طريقة سهلة لمشاركة الاغانى بالقصص وهى ابحث عن الأغنية أو المقطع الذى تريد مشاركته بتطبيق ساوند كلاود على هاتفك الذكى.
 
واضغط على زر المشاركة share وقم باختيار المشاركة إلى  قصص إنستجرام أو المشاركة إلى إنستجرام، حسب الخيار الذى ستجده أمامك، والذى يختلف من هاتف إلى آخر.
 
وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سيضاف المقطع الصوتى كملصق بالقصة و ستظهر الأغنية كملصق فقط ولن يتمكن أصدقائك من الاستماع إليها سوى بالضغط عيلها والتوجه لسماعها بتطبيق ساوند كلاود. 
 

يذكر أن إنستجرام أو إنستغرام أو إنستجرام (بالإنجليزية: Instagram) هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضًا، وأطلق في أكتوبر عام 2010 ومستحوذ حالياً من فيسبوك، ويتيح للمستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة إنستغرام نفسها.

 

وكان دعم إنستجرام في البداية على الآي فون والآي باد والآي بود تاتش، وفي أبريل 2012 تمت إتاحته على منصة أندرويد فرويو ، يتم توزيعه عبر متجر آيتونز وجوجل بلاي، وفي يونيو 2013 جرى وضع تطبيق تصوير الفيديو بالشكل المتقطع للمستخدمين
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق