إرهاب الإخوان يصل إلى برلين.. لماذا اعتدت الإرهابية على «علاء ثابت» في وقفة دعم «السيسي»؟

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 01:01 م
إرهاب الإخوان يصل إلى برلين.. لماذا اعتدت الإرهابية على «علاء ثابت» في وقفة دعم «السيسي»؟
علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا

ما زالت جماعة الإخوان الإرهابية تستخدم كافة أساليبها لإرهاب المواطنين، في مصر وخارجها، فعن طريق البلطجة تحاول عناصر الإرهاببة استخدام العنف لدس الخوف في مشاعر الجالية المصرية في ألمانيا، لإجبارهم على عدم تنظيم وقفات دعم للدولة المصرية وقيادتها خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى برلين.
 
لكن فشلت كافة مخططات هذه العناصر الإرهابية لتخويف المواطنين، حيث نظمت الجالية المصرية منذ أمس وقفات دعم للدولة بالتزامن مع زيارة الرئيس، في حين بدأت ممارسة الجماعة العنف والإرهاب في منطقة الوقفات، حيث تعرض رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا علاء ثابت لجروح قطعية فى الوجه، وذلك بعد تعرضه لاعتداء وتشابك بالأيدى من عناصر الجماعة الإرهابية ببرلين.
علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا (1)
 
وتوضح الصور التي نشرها رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، حجم الاعتداء الذى تعرض له ثابت، حيث علق على الواقعة : «من أمام فندق إقامة الرئيس السيسى بالعاصمة الألمانية، حيث حدث اشتباك مع إرهابى.. تحيا مصر.. اطمنوا».
 
وعن تفاصيل الواقعة أكد رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا في تصريحات أنه فوجئ خلال وقفة للتعبير عن حب ودعم الرئيس السيسى، بأحد العناصر الإخوانية الإرهابية، يحمل لافتة ضد مصر، وتشابك مع المنظمين للوقفة، الأمر الذي أدى إلى جرح قطعى في منطقة الوجهة، فيما تم تحرير محضر ضده فى الشرطة .
علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا (2)
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد غادر أمس القاهرة إلى برلين فى زيارة رسمية لألمانيا الاتحادية تستغرق 4 أيام بدعوة من المستشارة إنجيلا ميركل .
 
ويشارك الرئيس السيسي في أعمال القمة المصغرة للقادة الأفارقة رؤساء الدول والحكومات أعضاء المبادرة الألمانية للشراكة مع إفريقيا وذلك في إطار مجموعة العشرين .
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة