الجمعة أول مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا.. من سيحظى بالنهاية السعيدة؟

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:00 م
الجمعة أول مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا.. من سيحظى بالنهاية السعيدة؟
فريق الأهلى

من سيحظى بالنهاية السعيدة؟، الأهلى المصري أم الترجي التونسي في نهائي دورى أبطال أفريقيا، رغم كون الفريقين من مجموعة واحدة.

الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، نشرت في انفوجراف مشوار الفريقين في دورى الأبطال، وصولا إلى المباراة النهائية، وتساءلت: «لقد جاءوا من نفس المجموعة.. طريقهم إلى النهائى كان مليئًا بالمخاطر، فمن سيحظى بالنهاية السعيدة؟ الأهلى المصرى أم الترجى التونسى».

وتأهل النادى الأهلى إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه، بعد التغلب على وفاق سطيف 3-2، بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراة الذهاب أمام الترجى التونسى، الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية، على أن تكون مباراة الإياب فى التاسع من الشهر نفسه بتونس.

 

Untitled

وبدأت استعدادات الترجي التونسي لمباراة الجمعة، بقيادة المدير الفني للفريق معين الشعبانى، الإثنين، بعد فوز الفريق في مباراة «حمام الأنف» بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدورى التونسى.

وأكد مجدى تراوى، المدرب المساعد لفريق الترجى، على جاهزية لاعبيه لمباراة الأهلى، قائلًا: «من المهم أن تنطلق الاستعدادات لمواجهة الأهلى وسط صفوف مكتملة وأجواء مثالية بعد الفوز الذى تحقق على حمام الأنف»، مضيفًا: «حرصنا على إراحة العديد من اللاعبين الذين يعانون من إصابات خفيفة فى مباراة أمس».

 

DqvZhp0WkAARkPs

وواصل الفريق الأهلي استعداداته للمباراة المصيرية، والتي يتطلع إلى حسمها على أرضه، لتسهل عليه مباراة الإياب في تونس.

وفي سياق متصل، أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي محمد يوسف، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق جاهز لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض الشناوي للإصابة في مواجهة «الوصل الإماراتي»، ضمن دور الـ16 من البطولة العربية، أثارت خوف جماهير الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة