"صوت الأمة" في تجهيزات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. هكذا تزينت مدينة السلام (صور)

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 06:00 م
"صوت الأمة" في تجهيزات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. هكذا تزينت مدينة السلام (صور)
منتدى شباب العالم
شرم الشيخ: أمل غريب - نرمين ميشيل

 
تتزين مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بوضع اللمسات النهائية لاستقبال عرسها السنوي «منتدى شباب العالم» في نسخته الثانية للعام الثاني على التوالي.
 
منتدى شباب العالم مقرر انطلاقه يوم السبت المقبل 3 نوفمبر 2018، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد النجاح الذي شهدته فاعليات المنتدى في نسخته الأولى العام الماضي 2017.
 
وتشهد مدينة شرم الشيخ، الانتهاء من أعمال تطوير وتجميل الشوارع وتخطيط الطرق بمدخل المدينة وعمليات التشجير والدهانات، وكذلك أعمال التجميل في محيط مسجد الصحابة،  والانتهاء من رفع كفاءة جميع الطرق ىالرئيسية وتخطيطيها وتجميلها وزراعتها وتشجيرها، وإعادة إنارة مسجد الصحابة وتطوير كامل المنطقة من حوله، بالإضافة إلى الانتهاء من توزيع أعمال فنية وتركيب شاشات عملاقة بميادين «الصداقة» والذي دشنه الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي خلال أعمال منتدى شباب العالم في نسخته الأولى، وكذلك ميدان «السلام»، وفقا للخطة الزمنية التي وضعها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، والعميد مصطفى عابدين، مدير إدارة المرور بالمحافظة. 
 
استنفار طبي بجميع مسشفايات جنوب سيناء
انهت مدينة شرم الشيخ كافة أعمال التنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء، لتوفير الإمكانيات البشرية والطبية بجميع مستشفيات المحافظة، ومستشفى شرم الشيخ الدولي، ووضعهم في حالة استعداد تام خلال أيام أعمال المنتدى، إضافة إلى تمركز سيارات الإسعاف المجهزة بأعلى الإمكانيات الطبية بالقرب من قاعة المؤتمرات وأماكن إقامة الوفود المشاركة.
 
5000 شاب من العالم في ضيافة منتدى شباب العالم
يستضيف منتدى شباب العالم في نسخته هذا العام، 5000 شاب وفتاة يمثلون 109 دولة على مستوى العالم، بالإضافة إلى  حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والإعلاميين البارزين، كما يشهد المنتدى حضور عدد من ابرز الشخصيات الدولية ومنهم المستشار الخاص لرئيسة الوزراء الألمانية انجيلا ميركل، وملوك وأمراء ورؤساء عدد من الدول العربية والأوروبية.
 
مصر للطيران فخر منتدى شباب العالم
انهت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، استعداداتها لاستقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، على مستوى مطار شرم الشيخ الدولي، لتقديم كافة التيسير وخدمات سفر ووصول الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، بأعلى مستوى يليق بضيوف مصر من المشاركين في أعمال المنتدى.
35 فندق لإقامة وفود منتدى الشباب
 يستقبل الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، 35 فندقا عالميا، للتسكين والإعاشة على أعلى مستوى من الكفاءة والخدمة المتميزة وحسن الضيافة، مع الكشف الأمني على جميع العاملين في تلك الفنادق والمترددين عليها، لتأمين الشباب والوفود المشاركة.
 
خيمات بدوية ورحلات سفاري تنتظر وفود شباب منتدى شباب العالم
تميز منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، بإضافة جو من الاستمتاع والترفيه لضيوفه هذا العام، وذلك ضمن البرنامج الترفيهي الخاص بالمنتدى، فتم النتهاء من أعمال تجهيز «خيمة بدوية» ضخمة، على أعلى مستوى في التصميم والحداثة التي تلائم هذا الحدث العالمي الذي انفردت به مصر ومدينة شرم الشيخ.
تضم الخيمة البدوية، مسرحًا كبيرًا لإقامة احتفالية انطلاق منتدى شباب العالم، لإقامة معايشة كاملة للحياة البدوية وسط الجبال.
 
افتتاح 5 قاعات كبرى لـ 6000 شخص 
تستقبل فاعليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية هذا العام، 5 قاعات للمؤتمرات الدولية، بالمركز الدولي، حيث تسع القاعة الرئيسية لـ 3500 شخص، إلى جانب انتهاء أعمال قاعات أخرى جديدة تسع حوالي 6 آلاف شخص.
 
وانتهت اللجنة المنظمة لفاعليات منتدى شباب العالم، ومن أعمال ترتيب وتنسيق جلوس رؤساء الدول والأمراء وكبار الشخصيات العامة التي من المقرر حضورها لأعمال المنتدى، ووفود الشباب المشاركين من جميع أنحاء العالم.
 
كما انتهت اللجنة المنظمة، أعمال التجهيز للمركز الصحفي عالمي، المخصص للإعلاميين المحليين ووكالات الأنباء العالمية التي من المقرر تغطيتها لهذا العحدث الهام، وتذويدها بشاشات عرض ضخمة وكافة البينات التي يحتاجها الصحفيين، إلى جانب أحدث الأجهزة الصوتية والبصرية والالكترونية.
 
منتدي شباب العالم (2)
 
 
 
منتدي شباب العالم (5)
 
منتدي شباب العالم (6)
 
منتدي شباب العالم (7)
 
منتدي شباب العالم (8)
 
منتدي شباب العالم (9)
 
منتدي شباب العالم (10)
 
منتدي شباب العالم (11)
 
منتدي شباب العالم (12)
 
منتدي شباب العالم (13)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق