سبت ساخن في دوريات أوروبا.. ليفربول والأرسنال حبايب والبرسا يقلب الطاولة على رايو

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 04:00 ص
سبت ساخن في دوريات أوروبا.. ليفربول والأرسنال حبايب والبرسا يقلب الطاولة على رايو
ليفربول

مباريات ساخنة شهدتها دوريات أوروبا أمس السبت، كانت اغلبها واقعية ومتكافئة بدءًا من تعادل ليفربول مع أرسنال على ملعب الإمارات، مرورًا بفوز ريال مدريد وبرشلونة وصولًا بانتصار اليوفينتوس أمام كالياري في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الايطالي.

 

تعادل ليفربول وأرسنال


جاءت نتيجة اللقاء المثير بين أرسنال و ليفربول متعادلة إيجابيًا 1 -1، وعلى الرغم من أن ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، كان الأقرب للفوز على ملعب «الإمارات» من خلال تحركات صلاح ومانى، إلا أن قلق لاعبيه منح أرسنال أفضلية فى الشوط الثانى الذى خطف التعادل ببراعة شديدة.

ورفع ليفربول بهذه النتيجة رصيده للنقطة 27 احتل بها صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا قبل مباراة مانشستر سيتى اليوم أمام ساوثهامبتون، بينما يأتى أرسنال فى المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

 

 

 

برشلونة ملك الريمونتادا 
 

في الوقت ذاته عاد برشلونة من بعيد وحقق فوزا قاتلا على مضيفه فريق رايو فاليكانو بعدما قلب تأخره إلى فوز بنتيجة 3 – 2، على ملعب "تريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدورى الإسبانى.

ونجح برشلونة فى استعادة اللقاء بعدما ظل خاسرا حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الثانى، إلا أن خبرة لاعبيه ساهمت فى التعادل ثم الفوز بثلاثية وتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى ليعزز بهذه النتيجة صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 24 نقطة، بينما توقف رصيد رايو فاليكانو عند 6 نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.   

 

ريال مدريد ينتصر 

 

انتصر ريال مدريد  على ضيفه بلد الوليد بثنائية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدورى الإسبانى، عقب 5 مباريات متتالية لم يعرف فيها طعم الفوز، ليعود من جديد هيبته في الدوري الإسباني.

 
ونجح سانتياجو سولارى المدير الفنى المؤقت  فى أولى اختباراته فى الدورى الإسبانى، بعد أن جاء بديلا للمقال جولين لوبيتيجى، بعد أن حقق الفوز على مليلية فى كأس إسبانيا 4-0 فى الأسبوع الماضى، ليقفز بهذا الفوز إلى المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة بينما بلد الوليد فى المركزالسابع برصيد 16 نقطة.
 
 

 


 

فوز يوفنتوس
 

حقق يوفنتوس أمس الفوز على كالياري بنتيجة 3-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل السيدة العجوز ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدورى الإيطالى، حيث استطاع ديبالا احراز الهدف الأول متقدماً لليوفي فى الثانية 45 من عمر اللقاء بعد مهارة رائعة، لكن فى الدقيقة 36 استطاع كاليارى إحراز هدف التعادل، لكن الرد جاء سريعاً للغاية بعدما سجل يوفنتوس هدف التقدم الثانى فى الدقيقة 38 بعد عرضية من دوجلاس كوستا أحرزها المدافع فيليب براداريتش لاعب الضيوف في مرماه، لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

وشهدت المباراة اعتماد الحكم على تقنية حكم الفيديو "VAR" مرتين، المرة الأولى بعد ارتطام الكرة بيد مدافع اليوفى مهدى بن عطية داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسبها حتى بعد اللجوء للمساعدة، وبعدها شهدت منطقة جزاء كالياري نفس الواقعة بعدما قام بترويض الكرة بيده لكن الحكم لم يحتسبها أيضاً حتى بعد مشاهدتها فى الإعادة.

لينتهى اللقاء بتلك النتيجة ويحافظ على موقعه فى صدارة الكالتشيو برصيد 31 نقطة بينما توقف رصيد كاليارى عند 13 نقطة فى المركز الـ13.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة