قبل ملاقاة أبناء زايد وديا.. هل يكسر الفراعنة «منقار» صقور قرطاج في برج العرب؟

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 11:00 ص
قبل ملاقاة أبناء زايد وديا.. هل يكسر الفراعنة «منقار» صقور قرطاج في برج العرب؟
المنتخب

يبدأ المنتخب الوطني 12 من نوفمبر الجاري استعداداته لمباراة نسور قرطاج في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم في الكاميرون 2019، المقرر لها 16 من الشهر ذاته، وذلك قبل خوض ودية الإمارات، بـ 4 أيام.

وأعلن خافيير أجيري المدير الفني المكسيكي لمنتخب الفراعنة، قائمة تضم 16 لاعبا من فرق الدوري المصري الممتاز للانضمام لمواجهة تونس، على ملعب برج العرب في الجولة الخامسة من التصفيات.
 
وتضم القائمة 6 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وصلاح محسن ومروان محسن، بالإضافة إلى عمرو السولية، ومن الزمالك: محمود عبد الرحيم «جنش» ومحمود حمدي «الونش» وطارق حامد.
 
بالإضافة إلى باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ثنائي دفاع بيراميدز، ومحمد أبو جبل حارس سموحة، ومحمد محمود لاعب وادي دجلة، وإسلام جابر جناح الداخلية وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب.
 
اللافت في قائمة أجيري لملاقاة نسور قرطاج غياب هداف الدوري محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، كذلك نجم النادي الأهلي وليد سليمان، وحدوث تغيرات في اللاعبين كاستبعاد على جبر، مدافع بيرمدز.
 
وبالتالي فإن التشكيل لن يخرج عن تلك الأسماء موزعة على الآتي:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومحمد عواد
 
خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وباهر المحمدي ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وأحمد المحمدي وأحمد حجازي وعمرو طارق
 
خط الوسط: عمرو السولية وطارق حامد ومحمد محمود وإسلام جابر وطاهر محمد طاهر ومحمد النن ومحمود حسن تريزيجيه وعلي غزال وعمرو وردة وسام مرسي  وحسين الشحات
 
خط الهجوم: مروان محسن وصلاح محسن ومحمد صلاح
 
في الوقت ذاته تلقي اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يؤكد عدم ممانعته بشأن إقامة المباراة الودية للمنتخب أمام الإمارات يوم 20 نوفمبر الجارى.
 
وبدوره خاطب اتحاد الكرة نظيره الإماراتي لإرسال الموافقة إلى الاتحاد الدولي «فيفا» للحصول على الموافقة الرسمية، خاصة وأن الإمارات هو المنوط بالحصول على الموافقات بصفته منظم المباراة وصاحب الأرض.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق