الأهلي خلصها في برج العرب.. هكذا رد الجهاز الفني على عبارات حسم نهائي أفريقيا

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 11:00 ص
الأهلي خلصها في برج العرب.. هكذا رد الجهاز الفني على عبارات حسم نهائي أفريقيا
مباراة الاهلى والترجى
كتب محمد شعلان

حقق النادي الأهلي أمام الترجي نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا تساعده على خوض مباراة الإياب في ملعب رادس بشكل مطمئن ولكن دون انتشاء بالفوز الذي لم يحسم البطولة إلى الان، فمع تحقيق الأهلي الفوز في الجولة الأولى يردد الكثيرين عبارات تدعوا للاطمئنان بحسم الأحمر لنهائي أفريقيا.

 

وتعد نتيجة مباراة الأهلي والترجي في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ليست بالنتيجة المطمئنة على القدر المطلوب، حيث أن إحراز الترجي التونسي هدفين على أرضه ووسط جمهوره في مباراة الإياب تجعله حامل اللقب لعام 2018، ولا يعد تحقيق هدفين بالأمر الصعب أو المعوق الكبير لنادي الترجي التونسي.

 

رد الأهلى على حسم نهائى أفريقيا

وترديد الجماهير لمقولات مثل "الأهلي هيعملها في رادس.. وبطل القرن خلص النهائي في برج العرب" وغيرها من العبارات التي من شأنها الاطمئنان لمباراة العودة ليس بالأمر الجيد على معنويات لاعبي الأهلي والجهاز الفني، فالمباراة ستكون أشد صعوبة في تونس لما شهدته مباراة العودة من بعض المشادات والأخطاء التحكيمية للحكم الجزائري.

اهداف الاهلى في الترجى
اهداف الاهلى في الترجى

 

ورد الكابتن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، في لقاء بقناة الأهلي، "النتيجة جيدة لكن أي نتيجة انتهي بها لقاء برج العرب فهي في النهاية شوط أول من نهائي أفريقيا، ومن المفترض ألا نطمئن للنتيجة ونتعايش مع مباراة الإياب في رادس"، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يعمل الان على أخطاء مباراة الذهاب ونقاط الضعف لفريق الترجي على ملعب رادس.

اقرأ أيضاً: الأميرة التاسعة تنادي التتش.. هل يكرر الأهلي سيناريو القطن الكاميرونى في رادس؟

وأضاف الكابتن محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق يجهز تخطيط آخر للمباراة نظرا لخوضها على ملعب رادس ووسط جمهوره، مؤكدا أن المباراة الأولى شهدت مواقف وعصبية لكونها مباراة نهائية، ووجه رسالة للجمهور: "لسه مفيش أي حاجة مسكناها في أيدنا ومفيش حاجة مضمونة ومواجهة فريق ثلاث مرات صعبة".

مباراة الاهلى والترجى
مباراة الاهلى والترجى

 

وأعلن الكابتن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، عدم السماح لأي لاعب بتسجيل أي لقاءات إعلامية مع قنوات فضائية إلا بعد انتهاء مباراة العودة أمام الترجي في تونس لعدم تأثير عبارات حسم النهائي على مستوى اللاعبين في أرض المباراة.

اقرأ أيضاً: رسميا.. إيقاف أزارو مباراتين وإحالة كارتيرون للتحقيق في أحداث مباراة الأهلي والترجي

ووصلت بعثة النادى الأهلى إلى تونس من أجل مواجهة فريق الترجي فى نهائي دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامته يوم الجمعة، على استاد رادس فى العاصمة التونسية، وشهدت البعثة تأمين كبير من قبل الأمن التونسي، الذي خصص مكانا لجماهير الترجي التونسي التي لم يتجاوز عددها الـ 70 فردا عند المطار، للفصل بينها وبين بعثة الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة