رئيسا ونائبا له ولاعبا.. هل يحقق «بيبو» رقما قياسيا جديدا مع الأهلى؟

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 01:00 م
رئيسا ونائبا له ولاعبا.. هل يحقق «بيبو» رقما قياسيا جديدا مع الأهلى؟
محمود الخطيب

الجمعة المقبلة، وحال تتويج الأهلي المصري ببطولة دورى أبطال إفريقيا، إذا تغلب على نظيره الترجي التونسي في مباراة الإياب، بتسجيل أي أهداف أو التعادل الإيجابي أو السلبي، فإن رئيس مجلس إدارة النادي سيكون على موعد جديد مع الأرقام القياسية.

فمنذ انضمام بيبو إلى القلعة الحمراء، قادما من نادي النصر، لم يعرف سوى التتويج بالبطولات ورفع اسم القلعة الحمراء، محليا وأفريقيا، ليصبح أحد أساطير القلعة الحمراء والكرة المصرية، التى تتكرر على فترات زمنية متباعدة.

عقب اعتزال الخطيب تدرج بالمناصب داخب النادى الأهلى، فأصبح نائباً لرئيس النادى السابق حسن حمدى، ثم رئيساً للأهلى، بعد أن نجح فى اجتياز المعركة الانتخابية الأخيرة العام الماضى باكتساح، أمام المهندس محمود طاهر.

الرقم الجديد، حال تحقيق الفوز بالبطولة، سيكون الكابتن محمود الخطيب، أحد من فازوا بالبطولة لاعبا ونائبا ورئيسا للنادي.

حصد الخطيب بطولة دورى أبطال أفريقيا لاعبا مرتين، الأولى كانت الأولى للقلعة الحمراء، عام 1982، والثانية في عام 1987، ونائبًا للرئيس حسن حمدي، 4 بطولات لدورى أبطال أفريقيا، وبات ينتظر التتويج السابع له والأول بصفته رئيسًا، والتاسع لفريقه.

ونجح المارد الأحمر فى تحقيق فوز مثير على نظيره الترجي بثلاثية مقابل هدف، خلال مباراة الذهاب لدورى أبطال أفريقيا التى جمعت الأهلى والترجى مساء أمس على برج العرب، الجمعة الماضية.

وسلط الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الضوء على فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال حساب الـ«فيفا» على موقع تويتر: «تألق وليد سليمان وقاد الأهلي للفوز بثلاثة أهداف لهدف أمام الترجي على ملعب برج العرب، بعد مباراة مثيرة شهدت ثلاث ركلات جزاء ليسافر الشياطين الحمر إلى تونس بأفضلية نسبية نحو التربع على العرش الأفريقي».

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل في إستاد رادس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة