وصية محمود الخطيب.. هل ينفذ لاعبي الأهلي طلبات «بيبو» قبل نهائي أفريقيا؟

السبت، 27 أكتوبر 2018 04:00 ص
وصية محمود الخطيب.. هل ينفذ لاعبي الأهلي طلبات «بيبو» قبل نهائي أفريقيا؟
محمود الخطيب فى مران الاهلي
كتب محمد شعلان

يستعد النادي الأهلي للمباراة النهائية المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويجري الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون تدريبات اللاعبين على قدم وساق لتأكيد جاهزية جميع اللاعبين لمباراة ستكون صعبة ولن تحسم نتيجتها إلا بانتهاء صافرة الحكم في مباراة الإياب بمعلب رادس التونسي.

 

ويُعد الأهلى والترجي أسلحتهما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الثانية بين الفريقين، حيث يتسلح الأهلي بسلاح الخبرة والتفوق التكتيكي والألقاب بينما يجهز نادي الترجي مفاجئته لعودة اللقب الغائب ورد اعتبار الأندية التونسية أمام النادي الأهلي الذي أرهق الكثير من فرق تونس ببطولة دوري الأبطال العام الماضي.

 

طلبات الخطيب قبل نهائي أفريقيا

وقال الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، في لقاء بقناة الأهلى، إن مشوار القلعة الحمراء منذ البداية في البطولة الأفريقية كان بعيدا عن المنافسة لكن بدعم الجماهير ولاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري استطاع الفريق اجتياز كبوته والوصول للمرحلة النهائية بما يتمتع به النادي من صفات لا توجد لدى الكثيرين.

محمود الخيب فى تدريبات الاهلى
محمود الخيب فى تدريبات الاهلى

وطالب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، لاعبي الفريق بتنفيذ عدة وصايا قبل خوض مباراة نهائي أبطال أفريقيا لاجتياز المباراة باللقب الغالي، عن طريق أن يتمتع لاعبي الفريق بروح البطل التي يتميز بها الأهلي على مر تاريخيه مع تغير الإدارات واللاعبين، وأن يقدم اللاعبين كل ما يمتلكوه من إمكانيات والتفاعل مع صعوبة المباراة أمام الترجي التونسى.

اقرأ أيضاً: مش كل مرة تسلم الجرة.. هل يعد الترجي مفاجئة للأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

 

كما شدد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على ضرورة خوض المباراة أمام الترجي بكثافة من الجماهير، موضحا أن الجمهور سيكون له دور رئيسي فى أداء اللاعبين وصاحب الإنجاز الأكبر، كما أكد أن المسئولين عن الأمن يعون ويقدرون جيدا أهمية حضور الجماهير وبكثافة في نهائي دوري أبطال أفريقيا لما سيكون له من تأثير على معنويات اللاعبين.

 

اقرأ أيضاً: قبل موقعة الوصل الإماراتى بالبطولة العربية.. الأهلي يعلن الطوارئ ويتسلح بمدافع جديد

ويلتقي الأهلى مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الفريق التونسي بفوزه على أول أغسطس الأنجولي، بينما تأهل الشياطين الحمر بعدما استطاع تخطي وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة بعد خسارته بنتيجة 2/ 1 كونه فاز فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضاً: الأهلي يخوض السوبر «المصري ـ السعودي».. كيف علق تركي آل شيخ والخطيب؟ (فيديو)

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة الذهاب والتي ستقام يوم 2 نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب الترجي التونسي يوم 9 نوفمبر المقبل، ويعد هذا النهائي هو النهائي العربي الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق