لـ«فانس مجدي شطة» الكلام خلصان بشياكة.. هل أصبح «حمو بيكا» مطرب المصريين المفضل؟ "صور"

الخميس، 08 نوفمبر 2018 03:00 م
لـ«فانس مجدي شطة» الكلام خلصان بشياكة.. هل أصبح «حمو بيكا» مطرب المصريين المفضل؟ "صور"
حمو بيكا - مجدي شطا

حالة من الجدل أثارها المطرب الشعبي حمو بيكا في الفترة الأخيرة، بعدما ذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروج زميله مجدي شطة لمهاجمته وإعلانه عدم حضور حفلة خاصة به  بطريقة استفزت المتابعين عبر فيديو تم تداوله بصورة كبيرة عبر فيس بوك، ما دفع رواد السويشيال ميديا إلى السخرية بشكل كوميدي من هذا الفيديو، الذي حقق نسب مشاهدة عالية جدًا.
 
وبين مؤيد لهذا الغناء الشعبي (الفانس على رأي مجدي شطة)  وبين ومعارض له خوفًا من هبوط مستوى الفن وتدني الذوق العام، أصبح اسم المطربان الشعبيان حمو بيكا وزميله في المهنة شطة مسيطرًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع كثيرون إلى البحث عنهم بصورة أذهلت الجميع.
 
مجدى
مجدى شطة
 
وطرحت هذه السيطرة سؤال هل أصبح هذا الفن هو المحبب للمواطن المصري أم أن الأمر لا يتخطى السخرية منه؟، حيث تخطت أغنية «رب الكون ميزنا بميزة» لـ حمو بيكا ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب في شهر واحد، في الوقت الذي لم تتعدى فيه كليبات لمغنين ومغنيات مئات آلالاف المشاهدات على الموقع ذاته.
 
57413-أمير-كرارة
 
في الوقت نفسه أثار منشور الفنان أمير كرارة عن المطرب الشعبي حمو بيكا حالة من الدهشة لدى الجمهور، حيث قال كرارة عبر حسابه على إنستجرام: "أغنية لون عودك فى خدودك لحمو بيكا فعلا حلوة" والتى أتبعها بأيموشن ضاحك، فيما فسر البعض الآخر المنشور بأنه إشادة بالفنان الشعبى. 
 
 
ورغم انتشار اسم «حمو بيكا» بكثافة خلال الأيام الماضية مرتبطًا اسمه بالكثير من المهرجانات والأغاني الشعبية المنتشرة بسرعة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يسلم 
 
حمو بيكا
حمو بيكا
كرارة من الانتقادات المصرية خفيفة الدم بعد ذلك المنشور، فقالت سوما: «إيه يا أبو مالك مش كدا يعنى أنا دلوقتى أبطل الجيم وأنسى أنى كان نفسى أدخل عمليات خاصة وأغنى شعبى يعنى».
 
فيما رد حساب آخر على المنشور بجملة شهيرة لـ«حمو بيكا» والتى عادة ما يستخدمها المطرب الشعبي عند تعبيره عن التعليقات السلبية التى تواجه بإيموشن وجه غاضب، قائلاً: «ودى أهم حاجة نسيت أعمله وش غضب».
 
حمو-بيكا
حمو بيكا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق