cnn تسخر من ترامب بفيديو مضحك.. وقاحة إعلامية أم ديمقراطية صحفية؟ (فيديو)

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 04:00 ص
cnn تسخر من ترامب بفيديو مضحك.. وقاحة إعلامية أم ديمقراطية صحفية؟  (فيديو)
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

مازالت تدعيات الملاسنة الكلامية التي حدثت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأحد الصحفيين التابعين لشبكة السي أن أن الإخبارية الأمريكية تلقى بظلالها على الصحافة الأمريكية والوكالات العالمية، حيث شنت الشبكة هجومًا عنيفًا على ترامب واصفة المؤتمر بأنه أكثر المؤتمرات الصحفية جنونًا.

tttt
ترامب 

 

وبثت سي أن أن فيديو تسخر فيه من ترامب وما حدث في المؤتمر الصحفي، غير مكتفية بالهجوم اللاذع على الرئيس الأمريكي، حيث تضمن الفيديو تركيب بعض الصور والمقاطع القديمة على لقطات من المؤتمر الصحفى لتوصيل رسالة غير راضية عن أداء دونالد في هذا المؤتمر.
وكانت ملاسنة حادة وقعت في الساعات القليلة الماضية، بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومراسل CNN جيم أكوستا، حيث خرج ترامب بسيل من الهجوم على صحفي الشبكة في المؤتمر الذي عقده بالبيت الأبيض بعد الانتخابات النصفية، واصفًا إياه بـ «شخص وقح وفظيع».
 
وجاء هجوم ترامب بعدما رفض أكوستا الجلوس بعد طرح سؤال على الرئيس الأمريكي خاص بالعنصرية والهجرة، وفي الوقت الذي حاول فيه أحد مساعدي البيت الأبيض أن يأخذ منه الميكروفون رفض صحفي الـ سي أن أن.
 
 

 

وقالت الشبكة في الفيديو ردا على ترامب، عندما يتعلق الأمر بتصنيف أكثر المؤتمرات الصحفية جنونا، فأن هذا لم يكن مؤتمرًا اعتياديا الرئيس الأمريكي، إذ كانت هناك الكثير من العقبات فى هذا المؤتمر الصحفى.

 

وكانت المشادة بين الرئيس الأمريكي وصحفي السي أن أن وصلت إلى حد تبادل التغريدات على موقع تويتر، حيث علق البيت الأبيض الأربعاء التصريح الصحفي للمراسل، وأعاد ترامب الهجوم على المراسل واصفا إياه بأنه «عدو الشعب»، في سياق متصل علقت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز «البيت الابيض على الواقعة مؤكدة أن الرئيس ترامب يؤمن بحرية الصحافة ويرحب بالأسئلة الصعبة ولكن لن يتحمل أبدا مراسلًا يضع يديه على أمرأة شابة تحاول فقط القيام بعملها».

اشتباك ترامب بالمراسل
اشتباك ترامب بالمراسل
وعادة ما يهاجم الرئيس دونالد ترامب وسائل الإعلام مثل "سي أن أن"، واصفًا إياهم بأنهم يذيعون أخبارًا كاذبة، إلا أن أكوستا رد على اتهامه بسوء السلوك قائلًا: «هذه كذبة»، متضامنا معه صحفيين على تويتر كانوا برفقته في المؤتمر الصحفي، فيما تضامنت أيضًا محطة سي أن أن مؤكدة أن المتحدثة باسم البيت الابيض ساندرز كذبت وأن تعليق التصريح الصحفي "تم كرد انتقامي على سؤال فيه تحدٍ.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق