بالفيديو| مناظرة غنائية بين حمو بيكا ومجدي شطة.. "خلصانة بشياكة"

الخميس، 08 نوفمبر 2018 08:00 م
بالفيديو| مناظرة غنائية بين حمو بيكا ومجدي شطة.. "خلصانة بشياكة"
كتب| أحمد قنديل

"يترصد كل منهما الأخر، فمن الوقت للأخر تشتعل الاختلافات بينهما وتشتد الصراعات لتصل إلى ذروتها، بينما يقف المجتمع من حولهم متفرجًا،تتباين فيما بينهم ردود الأفعال والآراء، فالبعض يؤيد من يراه مناسبًا ليتخذ صفه ويسانده، والآخرين من الأغلبية يكتفون بالتعليق بطرافة على كل منهما ليكونا مادة دسمة للطرافة والتسلية بين الجمهور".. هكذا حال المطربين الشعبيين "حمو بيكا" و"مجدي شطة".

من بين الحين والأخر، تشتعل الساحة الفنية  بإطلالة غريبة لمطرب شعبي جديد يحتل الصدارة بأعماله غير المعتادة بالنسبة للجمهور، وكان أخر هؤلاء هو المطرب الشعبي "حمو بيكا" الذي أثار الضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب إطلاقه أغنية "رب الكون ميزنا بميزة".

تلك الأغنية مثلت مادة دسمة للسخرية والتناول الكوميدي عند أوساط الشباب، ما جعلها تتخطى نسبة الـ10 ملايين مشاهدة عبر الموقع الشهير الـ"يوتيوب"، وبالتالي تداولها مستخدمو مواقع التواصل، وكذلك احتلت مساحة جيدة من النقاش خلال الأيام السابقة ببعض وسائل الإعلام.

ونزعت الأغنية الصدارة من بعض الأعمال الخاصة بنجوم الوطن العربي، لتكون هي الأولى بالمقدمة، وهو الأمر الذي حمس  المطرب "حمو بيكا"، ليندفع بإطلاق مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك إعلانه عن حفله مجانية بالإسكندرية يحضر فيها عدد من نجوم الغناء الشعبي.

أحد الأسماء التي تضمنتها قائمة "حمو بيكا" كان المطرب الشعبي "مجدي شطة"، وهو ما أثار غضب الثاني، ليطلق مقطع فيديو يؤكد فيه عدم حضوره الحفلة ويطلب من جمهوره عدم الذهاب، ومن هنا أثيرت الضجة مرة أخرى عبر منصات التواصل، فشارك الرواد المقاطع التي تضمنت المشادات بين "حمو" و"شطة".

وفي سياق الضجة المثارة عبر منصات التواصل الاجتماعي، يعتقد بعض المراقبون أن كل من المغنيين لا يمت للطرب بالصلة وإنما أعمالهما تصنف كمفسدات للذوق العام.

وترصد "صوت الأمة" ، أبرز الأعمال الفنية للمطربين الشعبيين حمو بيكا ومجدي شطة، لتكون بمثابة مناظرة إلكترونية  

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق