مصر تفوز في بطولة العالم للألعاب الإلكترونية وتتأهل لدور الثمانية.. اعرف التفاصيل

الأحد، 11 نوفمبر 2018 10:00 ص
مصر تفوز في بطولة العالم للألعاب الإلكترونية وتتأهل لدور الثمانية.. اعرف التفاصيل
أشرف صبحى- وزير الشباب والرياضة

 
نجح منتخب مصر للألعاب الإلكترونية، في التأهل إلى دور الثمانية في بطولة العالم للألعاب الإلكترونية  بعد فوزها على المكسيك 0/2، في البطولة التى ينظمها الاتحاد الدولي للرياضيات الإلكترونية، في مدينة كاوشيونج التيوانية في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر الجاري.
 
ومن المقرر أن تواجه مصر، رومانيا في دور الثمانية بحضور رئيس تايوان، وفقا لما أكده شريف عبد الباقى رئيس الاتحاد المصري للألعاب الاليكترونية في تصريحات صحفية في وقت سابق من يوم السبت.
 
وتشارك مصر فى بطولة العالم العاشرة للألعاب الإلكترونية «كاوشيونج 2018»، التي ينظمها الاتحاد الدولى للرياضات الإلكترونية بمدينة كاوشيونج التايوانية خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر الجاري.
 
وأصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قراراً بمشاركة الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية في البطولة بفريق في لعبة «ليج أوف ليجنز» مكون من 5 لاعبين، وبلاعب في مسابقات لعبة «تيكن 7».
 
ووصل المنتخب المصري إلى العاصمة التايوانية تايبيه، في وقت سابق من يوم الجمعة استعدادا للمباريات التي تبدأ في مجمع الصالات المغطاة لمدينة كاوشونج وتبلغ جوائز المسابقة 50 ألف دولار.
 
وكانت القرعة أسفرت عن مشاركة الفريق المصري فى مجموعة تضم الفليبين وهولندا، وفي اللعبة الفردية مع أقوى مجموعة حيث تضم كوريا الجنوبية وإيطاليا وتونس.
 
ويمثل مصر في لعبة ليج أوف ليجنز، كل من خالد فوزي، وكريم نصرالدين، ومحمد مجدي، وإسلام أشرف، وحمزة أشرف، ويشارك في لعبة تيكن 7 اللاعب أحمد الدسوقي (محافظة الدقهلية).
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة