بعد ضياع الأميرة الأفريقية مؤجلات تنتظر الحسم.. موسم كارثي أم مقبول للأهلي؟ (صور )

الأحد، 11 نوفمبر 2018 03:00 م
بعد ضياع الأميرة الأفريقية مؤجلات تنتظر الحسم.. موسم كارثي أم مقبول للأهلي؟ (صور )
فريق الاهلي

ينتظر الأهلى بعد الخسارة الصعبة أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في نهائي دوري أبطال إفريقيا والعودة من تونس خالى الوفاض بضياعه لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي الكثير من المباريات المؤجلة، والارتباطات الأخرى فى البطولات المختلفة التي يفترض أن تعيده سريعًا إلى الملعب لعودة الانتصارات.
 
الأهلى والترجى التونسى
الأهلى والترجى التونسى
 
ويتخوف الكثير من جماهير الأهلي، من تأثير تداعيات خسارة اللقب للمرة الثانية على التوالي، على أداء اللاعبين في المباريات المؤجلة والبطولات الاخرى، حيث يمر أقرب المنافسين للنادي الأحمر وهو الزمالك، بطفرة كبيرة في حالتهمالأمر الذي أدى إلى صعوده إلى المركز الأول منفردًا بفارق 6 نقاط عن أول المتنافسين.
 
بعد انتهاء "مولد" بطولة أفريقيا وضياع الأهلي لقب البطولة، سيبدأ  الاهلي مبارياته ببطولة الدوري خلال ديسمبر المقبل ولن يلعب أية مباريات بالمسابقة المحلية في نوفمبر الحالي بسبب توقف الدوري عدة أيام لارتباط المنتخب الاول بمباراة تونس الجمعة المقبل ببرج العرب في تصفيات أمم 2019 ولارتباط الأهلي بمباراتي دوري أبطال العرب والسوبر المصري السعودي.
 
وبعد انتهاء مباراة مصر وتونس ، من المقرر أن يلعب الأهلي مباراته مع الوصل الإماراتي بملعب الأخير يوم 22 نوفمبر الجاري في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب كان قد انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما.
مباراة-تونس-ومصر
مباراة تونس ومصر
 
كما سيخوض الأهلي مواجهة مع اتحاد جدة في 27 نوفمبر الجاري بمصر في كأس السوبر المصري السعودي.
 
وبعد الانتهاء من مباراتي الوصل واتحاد جدة سيستأنف الاهلي مبارياته في بطولة الدوري خلال ديسمبر المقبل، علماً بأن المارد الاحمر له عشرة مباريات مؤجلة مع كلاً من ، الجونة وبيراميدز وبتروجيت والداخلية ومصر المقاصة والنجوم وانبي وطلائع الجيش وسموحة والمقاولون العرب.
 
الوصل واتحاد جدة
الوصل واتحاد جدة
 
وكان أمس السبت شهد مباراتين فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث التقى الزمالك مع الإنتاج الحربى، واصطدم الجونة بنظيره سموحة، ليواصل الأبيض الهيمنة على صدارة الدورى بعد نجاحه فى تحقيق فوز جديد بمشواره  ليرفع رصيده للنقطة 26 ليواصل تصدر مسابقة الدورى بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة 19 فى المركز الرابع بالترتيب العام .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة