فى عيد ميلاده.. نرصد أكثر مواقف الفنان أحمد الفيشاوي إثارة للرأى العام

الأحد، 11 نوفمبر 2018 01:00 م
فى عيد ميلاده.. نرصد أكثر مواقف الفنان أحمد الفيشاوي إثارة للرأى العام
الفنان أحمد الفيشاوى
إسراء بدر

اشتهر الفنان أحمد الفيشاوى، بالمواقف والتصريحات المثيرة للرأى العام، والذى غالبا ما يتلقى هجوما شديدا من قبل الجماهير على تصرفاته، ولكن الضجة والهجوم لم يجعله يقف عند هذا الحد، بل يزيد من حماسه فى إشعال الرأى العام، وفى يوم مولده نوضح فى السطور التالية أبرز المواقف والتصريحات التى أثارت جدلا كبيرا بين الجماهير على الفنان أحمد الفيشاوى.


تأييد المثلية الجنسية

قال الفنان أحمد الفيشاوي، في حوار مع الإعلامي جعفر عبد الكريم، ببرنامج "شباب توك"، المُذاع عبر فضائية "DW عربية": "إنه يعتبر المثلية الجنسية حرية شخصية بالرغم من مخالفتها للطبيعة البشرية، إلا أنه لا يجب منعها والتضييق على أصحابها".

وهو التصريح الذى أشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبح حديث الساعة فى هذا الوقت أن يظهر فنان مصرى مؤيدا للمثلية الجنسية فى برنامج تليفزيونى أمام الكافة.

اقرأ أيضا: الحكم في دعوى طليقة أحمد الفيشاوي والتى تطالب فيها بأجر حضانة لابنته 31 مايو


الإلحاد

أما فيما يخص الإلحاد، وهى القضية الأكثر حساسية فى الحديث عنها فى مجتمعنا الإسلامى، قال "الفيشاوي" في إحدى البرامج التليفزيونية، إن "الله عز وجل لم يجبر أحدًا على الإيمان به، فلماذا نغضب نحن من الآخرين إذا فعلوا ذلك؟".

download (13)

نظارة شمسية ليلا

أطلّ الفنان أحمد الفيشاوى برفقة زوجته السادسة ندى الكامل، فى حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، مرتديا نظارة شمس ليلا على "الريد كاربت"، ما لفت إليه الأنظار بشكل كبير، وجعل جمهوره يتساءل ساخرا "هى الشمس قوية قوى كدة؟"

download (16)

لقطات مثيرة مع زوجته

تعمد الفنان أحمد الفيشاوى، فى أكثر من مناسبة لعل أبرزها حفل توزيع جوائز السينما العربية، التقاط صور رومانسية مثيرة مع زوجته ندى كامل، ما لفت انتباه الحضور والصحفيين، ومن بعدهم الجماهير، كل هذه القبلات بينه وبين زوجته أمام الكاميرا، وأصبح التعليق المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى "هو فاكر نفسه فى بيتهم".

download (15)

إطلالة زوجته

وكأنها العدوى التى مست زوجته بلفت انتباه الجميع حيث ظهرت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوى بإطلالات مثيرة للجدل بسبب الملابس المكشوفة والتى تبرز أكثر مما تخفيه، لتسير فى طريق زوجها فى نهج لفت الأنظار، وهو ما أحدث ضجة بالفعل على السوشيال ميديا.

26423454-v2_xlarge

هوس التاتو

نشر الفنان أحمد الفيشاوى صورة لجسده عاريا وهو مغطى بالـ "تاتو" بشكل مثير للجدل، وتسببت هذه الصورة في غضب الجمهور الذي اتهمه بتشويه جسده، بينما حذره البعض من الإصابة بالأمراض، بسبب ما يفعله بجسده، وانتقده آخرين مؤكدين له أن ما يفعله سيقلل من رصيده لدي الجمهور الذي يحب تمثيله.

وعلى الرغم أنها لم تكن المرة الأولى التى يظهر فيها بالوشم، إلا أن هذه المرة كانت مبالغة للغاية لكثرة الـ "تاتو" فى جسده بالكامل.

اقرأ أيضا: ندى الكامل الزوجة السادسة لـ«الفيشاوي» الصغير.. كيف أثارت قُبلته نجم الشاشة الجدل؟

download (12)

قضية نسب

فى عام 2003 فجرت "هند الحناوى" مفاجأة من العيار الثقيل عندما حركت قضية نسب ابنتها للفنان أحمد الفيشاوى، مؤكدة أنهما تزوجا عرفيا، وعلى الرغم من الحرب الشرسة التى شنها الفيشاوى وعائلته على هند، إلا أن القضاء فى النهاية أثبت صحة ادعاءها ونسبت الطفلة "لينا" للفنان أحمد الفيشاوى، وبدأت الأمور تهدأ بين الطرفين، ولكن سرعان ما ذهبا للمحكمة من جديد للمطالبة بنفقة الفتاة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا