رحيل أزارو عن الأهلي.. هل تستغني القلعة الحمراء عن خدمات لاعبها؟

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:00 ص
رحيل أزارو عن الأهلي.. هل تستغني القلعة الحمراء عن خدمات لاعبها؟
وليد أزارو

شائعات عدة طالت الهداف المغربى وليد أزارو، لاعب النادي الأهلى، حول رحيله عن القلعة الحمراء، بعدما فقد فرصة اللعب في كأس العالم للأندية، عقب خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى، بثلاثية نظيفة.

 

وتستعرض صوت الأمة حقيقة تلك الشائعات وموقف اللاعب مع القلعة الحمراء:

هل يرحل أزارو؟

تظل الإجابة «لا»، في ظل تمسك إدارة النادي الأهلي ببقاء اللاعب، نظراً للحاجة لخدماته، مع تزايد العروض للرحيل عن الأهلى منها الخليجى والأوروبى والصيني، ولدى الإدارة رغبة في إقناع اللاعب المغربي بالبقاء، مع وجود إمكانية لتمديد عقده، الذى لا يزال متبقيا منه موسمين، نظراً للاقتناع الشديد بصعوبة تعويضه حال رحيله.

وما موقف اللاعب من تمسك الإدارة بالاستمرار؟

أزارو تحدث مع عدد من المقربين عن رغبته في خوض تجربة احتراف جديدة فى أوروبا، خاصة أنه رضخ لرغبة ناديه عندما تم رفض العرض الصينى الضخم، الذى تلقاه من نادى «تيانجين»، والذى كان سيحصل حال انتقاله إليه على 8 أضعاف راتبه الحالي فى الأهلى.


متى يسمح الأهلى لأزارو بالرحيل؟

ليس هناك إمكانية لرحيل وليد أزارو قبل انتهاء الموسم الجاري، في ظل رغبة الإدارة في حصد ما تبقى من بطولات، بعدما صعبت خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا من إمكانية السماح للاعب بالرحيل فى ظل وجود غضب جماهيرى كبير، بسبب عدم تعاقد الأهلى مع لاعبين سوبر.

وبالتالى سيكون من الصعب الاستغناء عن أى من لاعبى القوام الأساسى للفريق، ووفقاً لتأكيدات إدارة الأهلى فإن رحيل وليد أزارو لن يكون قبل نهاية الموسم الجارى.

وما حقيقة طلب وليد أزارو الرحيل رسمياً؟

 محمد يوسف، المدرب العام ومدير الكرة بالنادى الأهلى، قال إن وليد أزراو لم يطلب الرحيل عن الأهلى خلال الفترة المقبلة، قائلًا: «أزارو مستمر مع الأهلى ولم يطلب الرحيل كما يتردد».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق