عنتيل اسطنبول.. أيمن نور ملك السبوبة الإعلامية الأول

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 06:00 م
عنتيل اسطنبول.. أيمن نور ملك السبوبة الإعلامية الأول
أيمن نور

دشن أيمن نور، السياسي الهارب رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، أحد المنابر الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، تبث من تركيا، عدة كيانات في اسطنبول من أجل استمرار «السبوبة» التي يحرص عليها في الخارج.

وتتمثل سبوبة نور في استمرار التمويل القطري والخارجي لتمويل تلك الكيانات الوهمية، والتي يستغلها لجميع وتكوين ثروات في الخارج من وراء هذا التدشين.

أيمن نور

أيمن نور

 

أخر تلك الجمعيات التي دشنها الهارب المصري إلى تركيا «جمعية أصدقاء جمال خاشقجي»، اسم بلا قيمة ولا فائدة، وسبق هذا الكيان المشبوه كيان آخر أطلق عليها مسمى «الجبهة الوطنية»، في محاولة لاستمرار التمويل الخارجي، بخلاف التمويل القطري، الذي يأتي له من أجل قناة الشرق الإخوانية، ويتهمه فيه العاملين بقنوات الإخوان، بالنصب والاحتيال وطرد المزيد من العاملين من أجل تكوين ثروات.

أحد العاملين المفصولين من قناة الشرق وصف أيمن نور بـ«عنتيل إسطنبول»، واصفا كياناته السياسية بـ«الفنكوش»، متابعًا: «انهارده اللقطة الكبيرة في إسطنبول من تنظيم وإخراج عنتيل إسطنبول، تصوير وإخراج وشغل عالي بقا وأهم حاجة نشحن كل الموظفين والمطبلاتية ونعمل زحمه عشان نحلل لوكشة الفلوس اللي حتجيلنا للفنكوش من جمعيات أيمن نور».

طارق قاسم
طارق قاسم
 

طارق قاسم، أحد مقدمي البرامج بقنوات الإخوان في تركيا، قال إن الإخوان وحلفائها في الخارج يمارسون تجارة رخيصة، واستغلال بعض المواقف والقضايا من أجل استمرار الحصول على التمويل، وذلك عبر صفحته بالفيسبوك.

وتابع: «الإخوان وحلفائهم وعلى رأسهم أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، نخاسي الثورات وتجار الكلام، الذين يمارسون التجارة الرخيصة مستغلين دماء أعضائهم».

الإعلامى الإخوانى، عبد الله الماحى

الإعلامى الإخوانى عبد الله الماحى
 

وواصل الإعلامي الإخوانى، عبد الله الماحي، الهجوم على أيمن نور، وقنوات الجماعة التي تبث من إسطنبول: «سياسى مصرى – فى إشارة إلى أيمن نور - يقول إنه معارض، لكنه ضالع فى حصار عشرات الصحفيين وأقرت لجنة المظالم هضمه مستحقات عشرات السياسيين والصحفيين وتجويع آخرين، فما المفترض أن يقوم به هذا السياسي».

وعلق طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، على الواقعة، قائلًا إن أيمن نور شخص شديد الانتهازية ويبيع نفسه لمن يدفع فهو رجل المخابرات الأمريكية فى تركيا كغيره من المرتزقة السياسيين لا يهمه إلا جمع المال الحرام، فهو يتحايل ويلتف من اجل المال.

وحول الجهات التى تمول أيمن نور، أوضح القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن أيمن نور يتم تمويله من جماعة الإخوان والقطريين، والتمويل دائما لتحقيق أهداف الجهة الممولة فهو يمتلك قناة كل مهمتها تشويه مصر والتحريض عليها ونشر الشائعات ودفع الشعب المصرى للفوضى والعنف لإسقاط الأنظمة وتغيير المعادلة السياسية الحالية فى مصر حتى لو أدى ذلك لحرب أهلية.

 
طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان
طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م