علشان عيون الأطفال.. سر رفض تامر حسني عروض المشاركة في The Voice للكبار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:00 ص
علشان عيون الأطفال.. سر رفض تامر حسني عروض المشاركة في The Voice للكبار
تامر حسنى
كتب محمد شعلان

استطاع الفنان تامر حسني أن يقدم تجربة جديدة من خلال مشاركته بلجنة تحكيم برنامج غناء الأطفال الشهير "ذا فويس كيدز"، مع المطربين نانسي عجرم والنجم الكبير كاظم الساهر، وحقق البرنامج نسبة مشاهدة ونجاح كبيرة في مصر والعالم العربي، وترتب نجاح برنامج غناء الأطفال على سابقه "ذا فويس" للكبار الذي رفض تامر حسني المشاركة فيه كعضو لجنة تحكيم.

تامر حسنى وبرنامج The Voice

وأرجع الفنان تامر حسني في حواره ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، سبب رفضه العروض المتكررة من برنامج "ذا فويس" للكبار إلى عدم اقتناعه بصحة وجوده في لجنة التحكيم نظرا لصغر سنه وقربه مع أعمار الشباب المتقدمين للمسابقة، قائلا "رفضت ذا فويس الكبار بسبب مبدأ معين كنت مقتنع به في حين كل المقربين مني اعتبروا رأي غلط".

وقال الفنان تامر حسني، إن الشباب الذين سيأتون للمشاركة في مسابقة ذا فويس للكبار سيدخلون الاختبار ويقومون بالغناء أمام لجنة التحكيم بها عضو في سنهم ومن نفس الجيل، ويستحيل عليه كفنان شاب أن يجعلهم ينظرون إليه كأستاذ لأنه ليس حكم بسبب عدم خروجه من ساحة الغناء ويستمر في المنافسة.

اقرأ أيضاً: ننشر أول صورة للفنان تامر حسنى في المستشفى

تامر حسنى فى ذا فويس
تامر حسنى فى ذا فويس

 

وتحدث الفنان تامر حسني، عن أن رأيه في رفض عروض ذا فويس قد تكون مناسبة أو غير مناسبة مع زملاؤه الفنانين، ولكن اقتناعه لا يصح أن يدخل متسابق يغني أمام حكم في سنه وينظر إليه باعتباره أستاذ وهو ليس كذلك، مشيرا إلى أن شركة الإنتاج عرضت عليه المشاركة في المسابقة كل عام ودائما لا يقتنعوا بسبب رفضه وموافقته على برنامج "ذا فويس كيدز" الذي ينظر إليه باعتباره فكرة قد يقدم منه تجربة جديدة.

تامر حسنى فى ذا فويس كيدز
تامر حسنى فى ذا فويس كيدز

 

يذكر أن النجم تامر حسني أحي أولى حفلاته الغنائية عقب تماثله للشفاء داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة بحضور الآلاف من محبيه، وحرص تامر في بداية فقرته عن شكر الجمهور، معربا عن سعادته بتواجده معهم وخاصة أن الحفل هو الأول له عقب ولادة نجله آدم وتمام شفائه وهو ما حصد هتافات وصيحات الإعجاب.

اقرأ أيضاً: بدلة السعد.. ماذا قال تامر حسني عن اختيار فيلمه كأول عمل عربي يعرض في السعودية؟

وقدم تامر حسني عدد كبير من أغانيه الشهيرة بداية من ألبومه الأخير "عيش بشوقك" ، "وأخيرا"، كفاياك اعذار" ، "كل حاجه بينا" "١٠٠ وش "، وغيرها ممن طالب بها الجمهور علي مدي ساعة ونص الساعة، وكان الحفل من تنظيم زينة ومن مفاجأته صعود الفنان ماجد المصري علي خشبة المسرح لتهنئة تامر حسني بشفائه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة