1500 جنيه تحل الأزمة.. سر إسقاط مركز شباب نجريج اسم محمد صلاح من كشوف الانتخابات

الأحد، 18 نوفمبر 2018 04:00 ص
1500 جنيه تحل الأزمة.. سر إسقاط مركز شباب نجريج اسم محمد صلاح من كشوف الانتخابات
محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى ونادى ليفربول الإنجليزى

 

أكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أن استبعاد محمد صلاح نجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول الإنجليزى، من كشوف انتخابات نادى مركز شباب نجريج بمركز بسيون، جاء نتيجة لعدم سداده الاشتراك السنوى للنادي المقدر بـ 150جنيه، ولذلك قررت مديرية الشباب والرياضة، استبعاد اسمه من كشوف الانتخابات بمركز شباب محمد صلاح بالقرية، والتى تجرى اليوم ويتنافس خلالها 15 مرشحاً من أبناء قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية.

download (1)
مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج 

وكان استبعاد اسم محمد صلاح من كشوف الانتخابات قد جاء لداعى عدم سداده للاشتراكات خلال العشر سنوات الماضية، بعدما كان مقيداً فى صفوف الطلائع بكشف الأعضاء بالمركز، قبل أن يسدد اشتراكات العضوية مطلع العام الجارى، مثله مثل الكثير من أبناء القرية، حتى يتم تصعيده لكشوف الأعضاء العاديين بمركز الشباب، والتى تقضى اللائحة مرور سنة على تصعيدهم من كشوف الطلائع إلى الشباب من أجل المشاركة فى العملية الانتخابية، قبل أن تقرر مديرية الشباب والرياضة بالغربية، استبعاد اسم النجم المصرى من كشوف العملية الانتخابية التى تجرى حاليا.

327

وأكدت مصادر داخل اللجنة المشرفة على الانتخابات، أن استبعاد محمد صلاح من الكشوف تم بناء على طلب إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، بسبب عدم فصل عضويته من العضو المنتسب إلى العضو العامل، على الرغم من تقدم أسرة اللاعب بطلب لفصل العضوية من أجل مشاركته فى الانتخابات.

9612974061542463454
انتخابات مركز شباب نجريج ( محمد صلاح )

ومن جهته، أكد على الراعى، مدير مديرية الشباب والرياضة بالغربية، أن استبعاد محمد صلاح من كشوف الناخبين جاء بسبب عدم سداده اشتراك العضوية، وقال إن لجنة من مديرية الشباب والرياضة راجعت كشوف الناخبين على مدار الأسبوعين الماضيين.

وأشار "الراعى"، إلى أن محمد صلاح يمتلك عضوية داخل مركز الشباب،ولكن ليس له الحق فى التصويت بسبب عدم رفع اسمه من كشوف العضوية المنتسبة إلى كشوف العضوية العاملة بالنادى،على الرغم من تقدم أسرته بطلب لإدراج اسمه بكشوف العضوية بالنادى.

201710200343254325

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت فى انتخابات مركز شباب محمد صلاح 339 عضواً من أبناء القرية ممن لهم حق التصويت، بعد استبعاد عدد من أعضاء الجمعية العمومية من جانب مديرية الشباب والرياضة بالغربية، عقب تأجيل الانتخابات لمدة 27 يوما مضت.

4444

من ناحية أخرى، تشهد انتخابات مركز شباب محمد صلاح صراعا بين قائمتين، الأولى يترأسها عبد العزيز البمبى "خال" محمد صلاح، والثانية ماهر السعدنى أحد المهتمين بقطاع الرياضة داخل القرية، فى الوقت الذى رفض فيه عطالله إسكندر رئيس مجلس الإدارة الحالى الترشح فى الانتخابات الحالية واكتفى بما قدمه للقرية ولمركز الشباب.

293

وضمت قائمة عبد العزيز البمبى كلا من: غمرى السعدنى مدرب ومكتشف محمد صلاح بمدرسة نجريج للتعليم الأساسى على منصب نائب الرئيس، وجمال شتية على منصب أمين الصندوق، إضافة إلى  محمد عبد السميع وأحمد ياسر خضر وهشام أبوغالية وأحمد ماهرالجزار على منصب العضوية، فى الوقت الذى ضمت فيه قائمة ماهر السعدنى، كلا من سامى عيد على منصب نائب الرئيس، وهشام رمضان على منصب أمين الصندوق، والخماسى عبدالرحمن الصمانى وأمير دعبس ومحمد سعيد وعامر محيى وشادى على، على منصب العضوية.

download
 
53274-محمد-صلاح-(3)
 
54175-محمد-صلاح-(1)
 
54625-محمد-صلاح-(2)
 
 
29008-محمد-صلاح-(4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق