ماركة مسجلة في التضليل.. أساليب إعلام الإخوان الإرهابية الرخيصة لبث الفوضى في مصر (فيديو)

الأحد، 18 نوفمبر 2018 11:31 ص
ماركة مسجلة في التضليل.. أساليب إعلام الإخوان الإرهابية الرخيصة لبث الفوضى في مصر (فيديو)
إعلام الجماعة الإرهابية

لا تكل جماعة الإخوان الإرهابية من نشر الأكاذيب والشائعات ضد الدولة المصرية، عبر الوسائل الإعلامية التابعة لها أو صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بعناصرها وأعضائها المتطرفة، في محاولة منها لإثارة الفوضى،  حيث تعد الأكاذيب سلاح الجماعة لمحاولة التشكيك في مؤسسات الدولة وقيادتها، في ظل الهزائم التي تتلقاها خلال الفترة الماضية.
 
أخر هذه الأكاذيب ما بثه الإعلامي الهارب محمد ناصر من تقارير قديمة من المنظمات الدولية عن الاقتصاد المصري على إنها حديثة، حيث يفضح التاريخ المدون على تقرير البنك الدولي عن مصر الذي تناوله الإعلامي الإخواني الخطاب المزييف الذي يقدمه هؤلاء، لاسيما وأنه يرجع إلى عام 2014، بمعنى أنه قبل أربعة أعوام من تقديم الحلقة.
 
 
هذه الحلقة فضحت أكثر أمر الجماعة الإرهابية وأهدافها الساعية إلى التخريب لا الإصلاح، فليس بالشائعات لوحدها يدير إعلام الإخوان صناعة الكذب بل امتد ليشمل سرد بيانات ومعلومات في تواريخ قديمة على أنها واقع حالي والواقع يقول أن البنك الدولي أعلن في بيان الشهر الماضي تنفيذ مصر أكبر عدد من الإصلاحات لمناخ الأعمال منذ عشرة أعوام وهو ساعد مصر على الارتقاء ثمانية مراكز عالمية .
 
وما يشكف زييف خطاب الجماعة ومحاولتها بث معلومات مضللة عن الفترة الراهنة هو إصدار البنك الدولي بيان لاحق خلال هذا الشهر أكد خلاله نجاح الإقلاع الصعب في مصر لرحلة الإصلاح الاقتصادي.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص