التعافي من فضحية الترجي.. ه مكاسب يحققها الأهلي بالفوز على الوصل الإماراتي

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 05:00 م
التعافي من فضحية الترجي.. ه مكاسب يحققها الأهلي بالفوز على الوصل الإماراتي
الاهلى

فى لقاء الوصل الإماراتى المقرر له الخميس المقبل فى إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية العربية الأبطال فى الإمارات، يسعى فريق النادى الأهلى بقيادة مديره الفنى كارتيرون، إلى تصحيح الأوضاع.

كما يسعى الفريق الأحمر إلى تخطى 5 مطبات فى هذا اللقاء ترصدها "صوت الأمة " فى التقرير التالى:

الهروب من "صدمة" خسارة الأميرة الأفريقية

يتمنى فريق النادى الأهلى تحقيق الفوز على الفريق الإماراتى حتى يتغلب على الحالة النفسية السيئة التى طالت اللاعبين والجهاز الفنى بعد الخسارة المفاجئة للقب دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس بالخسارة بنتيجة 3 /0 فى مباراة الإياب بعدما كان قد حقق الفريق الأحمر الفوز فى لقاء الذهاب 3 / 1 على ملعب برج العرب.

 

غياب الأساسيين للإصابة

كما أن الأهلى يسعى فى هذا اللقاء لتخطى عقبة غياب الأساسيين للإصابة وأبرزهم أحمد فتحى الذى يعانى من مزق فى العضلة الأمامية وعمرو السولية  بسبب إصابة الكاحل.

ارتباك الشناوى بعد لقاء تونس

ويسعى الفريق الأحمر إلى تخطى عقبة ارتباك حارس المرمى محمد الشناوى الذى تلقى هجوما شديدا بسبب دخول مرماه هدفين مع منتخب مصر فى لقاء تونس الذى شهد فوز الفراعنة 3 / 2 فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2018، حتى يستعيد الثقة مرى أخرى.

 

الضغط الجماهيرى

ويطمح فريق الأهلى فى تحقيق الفوز من أجل تخطى عقبة الضغط الجماهيرى الذى أصاب الفريق خلال الفترة الماضية خاصة بعد خسارة لقب أفريقيا وتواضع مستوى اللاعبين. 

إقصاء كارتيرون

من أجل استقرار الجهاز الفنى، يسعى فريق الأهلى إلى تحقيق الفوز خاصة أنه حال تعرض الأهلى إلى خسارة وخروج من البطولة سيبحث مجلس الإدارة بقوة رحيل كارتيرون عن القيادة الفنية للفريق الأحمر، وإعادة النظر فى تشكيل جهاز فنى جديد قبل الميركاتو الشتوى فى ظل قرارات الإصلاح التى يتخذها المجلس بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له الفريق فى الفترة الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق