إنشاء مقر جديد لـ«المركزي للتنظيم والإدارة».. ماذا قال رئيس الجهاز عن مبنى العاصمة الإدارية؟

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 04:00 م
إنشاء مقر جديد لـ«المركزي للتنظيم والإدارة».. ماذا قال رئيس الجهاز عن مبنى العاصمة الإدارية؟
العاصمة الإدارية الجديدة

بإنشاء مقر جديد للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، لينضم الجهاز الى قائمة المصالح والجهات الحكومية المقرر نقلها الى العاصمة الإدارية الجديدة تكون قد اكتملت منظومة المبان الحكومية فى العاصمة الإدارية الجديدة ، على أن يتم الإنتهاء من هذا المبنى فى منتصف العام المقبل.
 
 
العاصمة الإدارية الجديدة (1)
 
 
الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ،قال  إن التصميمات الخاصة بالمقر الجديد تتصف بالمرونة والملائمة ، لمتطلبات واحتياجات العمل بالجهاز، موضحا أن المبنى الجديد يضم 9 أدوار وجراج كبير تحت الأرض ، ووتيرة العمل بمشروع المبنى الجديد تسير بشكل جيد ونسب الإنجاز كبيرة، مشددا على أن مشروع العاصمة الادارية الجديدة ، يعد نقلة حضارية ونوعية للجهاز الإدارى للدولة.
 
وكشف الشيخ ، فى تصريحات صحفية، أنه وجه  قيادات الإدارات المختلفة وخاصة الإدارة المركزية للموارد البشرية والإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات والإدارة المركزية لشئون الأمانة العامة،بتحديد احتياجاتهم الوظيفية، التي ينبغي وضعها في الإعتبار خلال مراحل تجهيز المبنى الجديد .
 
وكان الشيخ قد وجه رئيس الجهاز الشكر للقيادة السياسية على ما لمسه من إنجازا على أرض الواقع فى مشروع العاصمة الإدارية، مؤكدا أنها نقلة حضارية ونوعية تسهم فى تيسير العمل فى مؤسسات الجهاز الإدارى للدولة، كما وجه الشكر لمجلس الوزراء على تخصيص مبنى الجهاز متعهدا بذل أقصى جهد لتطوير الجهاز الإدارى.

وبحسب بيان للجهاز استمع رئيس الجهاز لشرح تفصيلى من أحد مهندسى الشركة القائمة على تنفيذ المبنى، موضحا أنه يتكون من 7 أدوار بالإضافة إلى دورين "جراج".

ووجه رئيس الجهاز قيادات الإدارات المختلفة وخاصة الإدارة المركزية للموارد البشرية والإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات والإدارة المركزية لشئون الأمانة العامة، بتحديد احتياجاتهم الوظيفية والتى ينبغى وضعها فى الاعتبار خلال مراحل تجهيز المبنى.

 
العاصمة الإدارية الجديدة (3)
 
 
فيما أكد  اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس شركة العاصمة الادارية الجديدة، أن الحى الحكومى يشهد نسب إنجاز كبيرة، والعمل يسير بشكل منتظم على مدارالساعة في كافة مشروعات المبان الحكومية.
 
 
العاصمة الإدارية الجديدة (2)
 
 
العاصمة الإدارية الجديدة (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة