القلعة الحمراء تنتفض لتعديل المسار.. هل تؤتي إقالة الأهلي لكارتيرون ثمارها؟

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 07:00 م
القلعة الحمراء تنتفض لتعديل المسار.. هل تؤتي إقالة الأهلي لكارتيرون ثمارها؟
محمود الخطيب وكارتيرون

عقب التعادل مع الوصل الإماراتى بهدف لكل فريق، ضربت ثورة غضب عارمة ضربت أركان النادى الأهلى بعد وداع فريق الكرة للبطولة العربية من دور الستة عشر.

فشل الأهلى فى الفوز بدورى أبطال أفريقيا بالدور النهائى قبل أن يخرج من دور الـ16 فى البطولة العربية ليعد ذلك من المرات القليلة التى ودّع فيها الأهلي بطولتين متتاليتين.

وكانت المرة الأخيرة التى ودّع فيها الأهلي بطولتين متتاليتين عام 2011 عندما خرج من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على يد الترجى أيضاً قبل أن يودع دور الـ16 من بطولة كأس مصر أمام إنبى.

إقالة كارتيرون وتعيين محمد يوسف بشكل مؤقت
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إقالة المدير الفنى للفريق الأول باتريس كارتيرون ومدرب الأحمال مايكل ليندمان.

كما قرر المجلس تكليف سيد عبد الحفيظ قائماً بأعمال مدير الكرة، وتكليف محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً للفريق الأول لحين إتمام التعاقد مع مدير فنى وطاقم جهاز جديد للفريق الأول.

100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب
قرر محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بعد مباراة الوصل الإماراتى التى ودع على إثرها الفريق الأحمر البطولة العربية للأندية.

وتأتى تلك العقوبة للمرة الثانية على التوالى بعد العقوبة التى تم إقرارها على لاعبي الفريق بعد مباراة نهائى أبطال أفريقيا بعد خسارة اللقب أمام الترجى التونسى.

الأهلى يبدأ رحلة البحث عن خليفة كارتيرون 
ينوى النادى الأهلي الإعلان عن مدربه الجديد خلال أسبوع من الآن بعد إقالة الفرنسي كارتيرون عقب توديع البطولة العربية.

وبمجرد إقالة كارتيرون وتعيين محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً بجانب تعيين سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة، بدأت إدارة الأهلي البحث عن مدرب أجنبى يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وينوى مجلس الأهلى الإعلان عن هذا المدرب فى غضون أسبوع.

ويصل الأهلي من الإمارات فى الثانية من ظهر اليوم، الجمعة، وسيبدأ غداً الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الدورى العام.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق