مانى مستمر في ليفربول حتى 2023.. أتمنى اللعب بجوار محمد صلاح

السبت، 24 نوفمبر 2018 04:00 ص
مانى مستمر في ليفربول حتى 2023.. أتمنى اللعب بجوار محمد صلاح
ساديو مانى

جدد نادى ليفربول الإنجليزى، تعاقده مع المهاجم السنغالى ساديو ماني، لمدة خمس سنوات مقبلة، تنتهى فى يونيو 2023، وذلك قبل مواجهة واتفورد، السبت على ملعب «فيكارج رود»، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».
 

وسجل ساديو مانى 7 أهداف في 16 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، فيما سجل 40 هدفاً فى 89 مباراة بقميص «الريدز».

 

وحسب حوار نشره الموقع الرسمى لنادى ليفربول مع ساديو مانى، بمناسبة تجديد تعاقده مع «الريدز»، عبر ماني عن سعادته بتجديد عقده، قائلًا: «أنا سعيد جداً، سعيد جداً لتمديد عقدى مع ليفربول، إنه يوم عظيم بالنسبة لى، والآن أتطلع إلى كل شىء لمساعدة الفريق، ومساعدة النادى وتحقيق أحلام جماهيرنا، خاصة الفوز بالبطولات».

 

وتابع أن أمر التجديد بالنسبة له كان سهلاً، وكنت أعرف أننى سوف أمدد، بعد مناقشات وافقنا أخيراً وأنا سعيد جداً وأتطلع للقادم، معتبرا الاهتمام الجماهيري بتجديد العقد يمثل أشياء كبيرة له، مضيفًا: بصراحة، أنا أقدر ذلك، أنا هنا منذ ثلاث سنوات وكل يوم أحاول فقط أن أفعل كل شىء من أجلهم لأنهم جميعاً فى دعمنا ومساعدتنا طوال الوقت، كان بإمكانى أن أرى بعض الأشياء على وسائل التواصل الاجتماعى، لكن فى رأيى كان قراراً سهلاً بالنسبة لى البقاء هنا لفترة طويلة، لإعطاء كل شىء والمساعدة فى تحقيق أحلامنا».

 

ساديو مانى
ساديو مانى

 

وتحدث ماني عن تخصيص جماهير الريدز له كثيرا من الدعم، قائلًا: هذا رائع بالنسبة لى، إنه شىء خاص ولا أستطيع أن أصف مدى سعادتى عندما أسمعها وكل الدعم الذي يقدمونه لى كل يوم، وعندما علمت أن لدى الفرصة لكى أكون هنا لم أتردد أو أفكر مرتين حتى النادى المناسب فى اللحظة المناسبة، وكذلك المدرب المناسب، لقد جئت إلى هنا وأنا فى غاية السعادة، وبالنسبة لى فأنا اتخذت أفضل قرار فى مسيرتى المهنية.

 

ساديو ماني نجم ليفربول
ساديو ماني نجم ليفربول

 

وتذكر ماني أول سنوات التحاقه بالريدز، قائلًا: كان عمرى 24 عامًا، وأنا الآن فى السادسة والعشرين، وقريباً جداً 27 عامًا، ولكن هذه هى الحياة! ولكن هذا  السبب فى أننا نستمر دائمًا فى التعلم كل يوم فى التدريب، فى الحياة بشكل عام كذلك، من المهم أن تنمو وتتطور كل يوم، أعتقد أننى أتعلم الكثير من زملائى فى الفريق وكذلك كل طاقم العمل هنا.

ساديو ماني لاعب ليفربول

ساديو ماني لاعب ليفربول

ومما نص عليه الحوار:

تحدثت فى وقت سابق عن رغبتك فى تتويج ليفربول ببطولة.. هل أنت واثق من أنك تستطيع تحقيق ذلك؟

بالطبع أنا واثق، لدينا كل شىء هنا؛ الفريق، والموظفون وكل طاقم العمل، والنادى يقوم بعمل رائع لجلب لاعبين جدد ولديهم إمكانيات رائعة، لدينا فريق قوى ولدينا كل شيء للفوز، لكن الأمر لا يتعلق بالحديث عن هذا فقط يجب علينا القيام بالمهمة وبدورنا، لقد بدأنا العمل بشكل جيد هذا الموسم ونعمل بجد كل يوم في ساحة التدريب للحصول على أفضل النتائج، بدون الضغط على أنفسنا لأنه من السابق لأوانه الحديث عن البطولات، لكن الجميع يعلم أنه علينا أن نفوز بالألقاب، والآن سنحاول إعطاء كل شىء للفوز بشىء ما.

 

أخبرنا عن علاقتك مع كلوب؟

لدى علاقة جيدة، الجميع يعرف أنه شخص يحب لاعبيه، فهو إنسان رائع والجميع يحبه فى النادى ومع اللاعبين، لا يمكننى وصف علاقتنا لأنها علاقة رائعة وهذا كل شىء.

 

لقد ذكرت أنك تبلغ من العمر 27 عامًا تقريبًا، وأنك تريد تطوير نفسك دائماً، فما هى توقعاتك لذلك؟

أعتقد اليوم أننى لست لاعبًا شابًا، ولدى خبرة الآن وأريد استخدام هذا لمساعدة الفريق، ولكن لا يزال يتعين عليك فى كرة القدم كل يوم أن تتعلم وأن تكون محترفًا بقدر استطاعتك، دائمًا ما تبذل قصارى جهدك من أجل الفريق للحصول على البطولات برفقة الفريق.

تبعت فيرمينو ومحمد صلاح فى الاتفاق على صفقة جديدة هذا العام.. ما مدى حماسك من اللعب معهما لمواسم مقبلة؟

هؤلاء اللاعبين ممتازون، وكما قلت دائماً، أنا سعيد جداً للعب بجانبهم، اللعب جنباً إلى جنب مع كل هؤلاء اللاعبين، وأنا سعيد للغاية الآن لأننا هنا لفترة طويلة الأمد، نأمل أننا سنبقى معاً ونفعل شيئاً للفوز بشيء ما.

 

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

سجلتم كثلاثى 91 هدفاً الموسم الماضى و19 هدفاً حتى الآن هذا الموسم.. هل يمكنكم تقديم الأفضل؟

طبعاً طبعاً! دائماً فى الحياة، خاصة كرة القدم أيضاً، يتعين علينا دائماً أن نفعل كل شىء للتحسين والتطور، لقد تطورنا هذا العام أكثر، حتى إذا لم نحرز العديد من الأهداف مثل الموسم الماضي، ولكن هذا أمر طبيعي فنحن في بداية الموسم وأستطيع أن أقول بالتأكيد نأمل أن نفعل أكثر من الموسم الماضى.

 

إنه عقد طويل الأمد.. لذا فى النهاية ماذا تتمنى تحقيقه فى ليفربول؟

من السابق لأوانه الحديث عن ذلك، لكن بالنسبة لى الأهم الآن هو الحاضر، للتفكير فى الحاضر أولاً، ما الذى سيحدث فى المستقبل الذى لا تعرفه أبدًا، أنا هنا، لاعب ليفربول، أبرم صفقة طويلة الأمد وأنا هنا لأفعل كل شىء.

 

ماذا تقول لجماهير ليفربول؟

أنا متحمس مثلكم وأكثر، بالتأكيد! إننى أتطلع إلى تحقيق الكثير مع الريدز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق