النيابة تخلي سبيل متهمين دهسا 4 فتيات بالتجمع الخامس.. تعرف على تفاصيل القضية

الأحد، 25 نوفمبر 2018 08:00 ص
النيابة تخلي سبيل متهمين دهسا 4 فتيات بالتجمع الخامس.. تعرف على تفاصيل القضية
جثة - أرشيفية

أخلت نيابة القاهرة الجديدة سبيل المتهمين في حادث دهس 4 فتيات بالتجمع الخامس أثناء عبورهن الطريق؛ لعدم وجود شبهة جنائية، كذلك أمرت بدفن جثامين الفتيات الثلاثة.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار محمد سلامة، للمتهمين، وتبين لها أن المتهمين لم يتمكنا من السيطرة على سرعة السيارة قبل الاصطدام بالفتيات، خلال عبور الطريق.

البداية كانت مع تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، مساء الجمعة، إخطارا من مستشفى التجمع، يفيد بحضور 4 فتيات فى حالة حرجة صدمتهن سيارة أثناء عبورهن الشارع، وتوفى فى الحال  3 منهن والرابعة فى حالة حرجة وجميعهن فى سن 14عاما، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

وعلى الفور بدأت نيابة القاهرة الجديدة التحقيق في الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتيات كنّ يعبرن الشارع، ودهستهن سيارة مسرعة كان يقودها شاب وأخرى كانت تقودها فتاة.

وبانتقال قوات الأمن إلى المستشفى تبين وفاة فتاتين، بعد تعرضهما لإصابات خطيرة بالمخ، وإصابة أخرى بإصابات خطيرة، سرعان ما توفقت.

وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بسرعة ضبط المتهم في الحادث.

وبعمل التحريات وتفريع الكاميرات المحيطة بمحل الواقعة، تم التوصل إلى الأرقام التي تحملها اللوحات المعدنية بالسيارة والتوصل إلى قائدها.

وبعرض المتهم على النيابة، أكد أنه تفاجأ خلال مروره قيادته السيارة في شارع التسعين بالفتيات يعبرن الطريق بشكل عشوائي، ولم يتمكن من السيطرة على السيارة، فدهسن.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق